زوجة لمحكمة الأسرة: :زوجى طعننى فى شرفى وهجرنى عامين بسبب خلاف مع حماتى"لمعلوماتك القانونية.. اعرف الفرق القانونى بين رفض وعدم قبول الدعوىالموت فى زمن كوروناحقوق الميثاق العالمىعافية الله أوسع«الكرنك».. ويوسف إدريس ناقدًاوأنا مصدوم أيضاً!جلال مصطفى السعيد يكتب: فى الحياة... وتقدم الصفوفترمب يستخدم الدين كأى قائد مأزومالسفير عزت سعد يكتب: مصر ودبلوماسية الأوبئةشخبطة 2الربيع الأمريكىحيلة ذكية.. عصابة مكسيكية تستخدم حزام ناسف مزيف لسرقة بنك.. صور10 أطعمة تحرق السعرات الحرارية.. احرصى على وجودها بمنزلكوزير النقل: 10 أتوبيسات لنقل أردنيين عـالقين في مصر إلى ميناء نويبعبسبب امتحانات الثانوية العامة.. خالد أبو بكر يطالب النواب باستدعاء وزير التعليممنها البخار.. حيل بسيطة تخلصك من انسداد الأنفإصابة الفنان كريم قاسم بفيروس «كورونا»نوال الزغبى: وائل كافورى «رجل متكامل» لكننا صديقان فقطمحمد منير ووزيرة الثقافة يدرسان إحياء حفل على المسرح المكشوف بالأوبرا قريبًا

"ظهير" المنصورة يتحدث عن "دعابة" مدرب الزمالك قبل الانتقال للأهلي

   -  

حكي  أحمد على لاعب النادي الأهلي و الجونة السابق ، أن مشير عثمان أول من صعده للفريق الأول بنادي المنصورة ، ليتألق مع الفريق وقتها رغم أنه كان فى دوري الدرجة الثانية ،قبل أن ينتقل بعدها للأهلي.

تابع أحمد على فى تصريحات على قناة ON TIME SPORTS   : " البداية كانت بحديث ودي بيني وبين أشرف قاسم نجم الزمالك السابق والمدير الفني للمنصورة وقتها وقال لي الأهلي يرغب فى شرائك ، ولكني كنت أظن أنها دعابة من قبل أشرف ، ثم فوجئت بعد إحدي المباريات بإتصال من والدي بأن طارق السعيد وخالد بيبو فى الملعب لمتابعته ، ثم تلقيت اتصال بعدها من عدلي القيعي يطلبني للتعاقد مع الأهلي.

أضاف لاعب الأهلي السابق : " وقعت على رغبة للإنضمام للأهلي ثم انضممت بعدها للقلعة الحمراء ولم أصدق أول يوم لي فى الأهلي بأني موجود وسط هذه الكوكبة الكبيرة من النجوم على رأسهم محمد بركات و محمد أبو تريكة و آخرين ، مضيفا أن موسم إنضمامي للأهلي شهد تواجد أحمد حسن وسيد معوض  و حسين ياسر المحمدي.

أكد أحمد علي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي  سانده كثيراً وكان يدفع به فى الكثير من المباريات الصعبة ، وكان يسانده أيضا حسام البدري المدرب العام وقتها ، و ظهرت بمستوي جيد ، ولم أحزن على إستبعادي من المشاركة فى كأس العالم للأندية وقتها لأن الأهلي كان يضم نخبة من النجوم .

أشار أحمد على أن رحيله من الأهلي للاتحاد السكندري بسبب رغبة الأهلي وقتها ضم محمد ناجي جدو ودخلت ضمن الصفقة ، وتلقيت اتصال من محمود الخطيب نائب رئيس النادي وقتها يدعمني و أنه ينتظر تألقه مع الاتحاد ولكن مع إنضمامي للفريق السكندري تعرضت لإصابة ثم انتقلت بعدها للمقاولون العرب وتألقت مع حسن شحاته الذى أعاد تألقي فى الملاعب ثم فضلت الرحيل بعد سنوات إلى الجونة وخوض تجربة جديدة ، موضحاً أنه رحل من الجونة بسبب المدرب نيبوشا الذى تعاقد وقتها مع باسم على من الأهلي قبل أن ينتقل للانتاج الحربي فى تجربة جديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة