بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

القهاوى مقفولة.. كيف تتعاملين مع عصبية زوجك خلال العزل المنزلى؟

   -  
عصبية الزوج شعور ناتج عن القيد المفروض عليه فطبيعة الرجل هو الانطلاق وهو مخلوق ضد الروتين بأي شكل، فالعزل أوالحظر وغلق المقاهي والمولات والأماكن التي يفرغ فيها طاقته تنعكس سلبا عليه، و يجعله أغلب الوقت متململ من الجلسة في المنزل، و في حالة صدام دائم مع زوجته وأبنائه نظرا للاحتكاك المباشر غير معتاد.

وهنا ينصح الدكتور محمد حسين استشارى العلاقات الأسرية، أن تكون الزوجة اكثر ذكاء وتفهما لهذه الحالة في ظل هذا الطرف الطارىء، بأن تبتعد قدر المستطاع عن الجدال أو تصدير المشكلات اوالتأفف من الوضع الحالي، بل بالعكس يفضل أن تردد على مسامعه هى سعيدة بوجوده إلى جوراها وكذلك الأطفال.

ويضيف استشارى العلاقات الأسرية لـ"اليوم السابع" أنه ولابد على الزوجة عدم المغالاة في طلبات المنزل، إضافة إلى التفكير في افكار للتسلية و الاستمتاع بالوقت قدر المستطاع حتى تهون عليه الوقت المنقضي في العزل، فكلما كانت الزوجة اكثر امتصاصا لغضبه وتفهما للحالة النفسية التي يمر بها خاصة بالمخاوف التي تراوده من المستقبل فيما يخص عمله او العدوى او قلة الموارد المالية.

وشدد خبير العلاقات الأسرية،  أنه كلما كانت الزوجة ذكية فى معرفة ان هذه مرحلة مؤقتة،  ولن تدوم وكلما احتوت الزوج وعاملته كصديق، او أحد اطفالها ستمر هذه الفترة بسلام بدون مشكلات و عصبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة