تحويلات مرورية علي محور 26 يوليو أعلى منطقة المنصورية لإجراء إصلاحات| صور"الأموال العامة" تضبط 3 قضايا تحويلات مالية غيرمشروعة بأكثر من 43 مليون جنيهخلال 24 ساعة.. ضبط 4 آلاف شخص و3 آلاف مركبة لخرقهم حظر التجوالتعرف على حجم مخالفات المرور في مصر خلال 24 ساعةالقبض على شخصين لتنقيبهما عن الآثار داخل عقار بالخليفةأسعار النفط ترتفع وخام برنت يتخطى 40 دولارا للبرميل وسط آمال بالتعافيالدولار يرتفع 10 قروش أمام الجنيه خلال ساعتين ويصل إلى ١٦.١٣ جنيه في بنك القاهرةجامع تبحث استئناف مفاوضات اتفاق التجارة الحرة مع الاتحاد الاقتصادي الأوراسيأسعار الذهب تتراجع عالميا مع صعود الأسهم وتفاؤل التعافي الاقتصاديتراجع البلطي وارتفاع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومجمعية شبرا الخير تطلق حملة "إحنا معاك" لمساعدة مصابي فيروس كوروناالنيل لحليج الأقطان تعلن التسوية مع القابضة للتشييد مقابل 231.1 مليون جنيهبدء رحلات إجلاء استثنائية لـ 1400 مصرى من لبنان لأرض الوطن بسبب أزمة كوروناإصابة مدير المركز الطبى لسكك حديد مصر ونائب رئيس الهيئة بفيروس كورونابالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بنسبة نجاح 87.99%الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بتعيينات وتنقلات الوظائف القضائيةوزارة الطيران تسير 3 رحلات استثنائية لإجلاء المصريين العالقين فى بيروتتفاصيل ضبط 374 قطعة أثريةفى المنيا .. بينها تمثال للألهة حورسالصحة: طبيب وممرض لشرح بروتوكول العزل المنزلى للمصابين بكورونا

وزيرة التجارة والصناعة تكشف عن تفاصيل دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. فيديو

   -  
نيفن جامع وزيرة التجارة والصناعة

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة عن مبادرة جديدة لدعم كل المشروعات الصغيرة المتضررة، خاصة الصناعية وكثيفة العمالة، وذلك من خلال قرض استثنائي لفترة زمنية قصيرة حدها الأقصى سنة، لضمان استمرارية هذه المشروعات.

واضافت جامع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صالة التحرير عبر فضائية صدى البلد إن تلك المبادرة جاءت تنفيذا لتوجيهات الدولة في مساعدة المشروعات الصغيرة لمواجهة الآثار الاقتصادية المترتبة على ظهور فيروس كورونا، واستكمالا لحزمة المساعدات المالية وغير المالية المقدمة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لمساعدة أصحاب هذه المشروعات في مواجهة الأزمة.

 وتابعت وزيرة التجارة والصناعة ، أن هناك بعض أصحاب المشروعات الصغيرة  تأثروا بسبب الوضع الراهن وقمنا بتخفيف الأعباء عليهم بإصدار تعليمات بتأجيل أقساط قروضهم لمدة 3 أشهر قابلين للتمديد لرفع الأعباء عن كاهلهم .

واشارت نيفين جامع أن  هناك تعليمات بالانتهاء من دراسة طلبات القروض بحد أقصى 3 أيام  مؤكدة انه تلقينا أكثر من 1000 طلب من مصانع طلبت العمل بوردية أخرى .

وقالت  أن الدولة بأعلى قياداتها مهتمة بدعم هذا القطاع ومساعدته في الأزمة الراهنة وتقديم كل الخدمات المالية وغير المالية التي تؤهله للاستمرار والإنتاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة