فرق الدفاع المدنى تحاول إخماد حرائق فى فيلادلفيا اندلعت إثر الاحتجاجاتمترو الأنفاق: الركاب ملتزمون بارتداء الكمامة بنسبة 100%صور .. حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن كفر الشيخبالأرقام .. تخصيص خط ساحن للرد على استفسارات المواطنين حول كورونا بالبحيرةشاب يضع لحماره كمامة ويلبسه جوانتى للوقاية من كورونا فى أخميممحافظ المنوفية : تشكيل لجان للمرور على المستشفيات وخط ساخن 24 ساعةمحافظ القليوبية يتفقد بدء انشاء كوبرى مشاة كفر شبين بتكلفة 5 مليون جنيهرفع 28 طن قمامة بقرى مركز سوهاج وتنفيذ إزالات لتعدىات على الأراضى الزراعيةشاهد كورنيش الإسكندرية بلا زوار ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوروناوكيل صحة الشرقية يكرم 3 من قيادات الصحة لبلوغهم السن القانوني للمعاشصور.. تعقيم وتطهير لمبنى منطقة البحر الأحمر الأزهرية للحد من انتشار كوروناصور .. وكيل صحة كفر الشيخ تناقش البرتوكول الجديد لكورونا ومستشفيات العزل الجديد"سعفان" و"راتب " يوقعان عقد رعاية "أحلام مواطن" لنشر الوعي بقضايا العمل والعمال | صورنقيب المحامين يقرر إلزام العاملين بالنقابة بتقديم إقرار الذمة المالية60 شركة طيران تبدأ تشغيل رحلاتها الأسبوع الجاريتفوق واحصل على الدرجة النهائية من خلال قناة الأهرام التعليميةهيكل: أتمنى الشفاء العاجل لكل الإعلاميين والصحفيين المصابين بكورونا"التضامن": 1.321 مليار جنيه قيمة المعاشات المنصرفة في أول أيام شهر يونيواطمن على نفسك.. تحليل الشعر يكشف إصابتك بأمراض عديدة منها الثعلبةضبط 71 سيارة سيرفيس بالجيزة لعدم ارتداء السائقين الكمامات.. صور

فتح المسجد لأداء صلاة المغرب.. إنهاء خدمة عامل بمديرية أوقاف الجيزة

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة
كتب - محمود مصطفى:
قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، فصل ابراهيم خالد محمد احمد، العامل بمديرية الجيزة، لقيامه بفتح مسجد علي بن أبي طالب بقرية الزاوية بمركز أوسيم، وأداء صلاة المغرب يوم الأحد الماضي جماعة بالمسجد، أثناء تواجده.

وأكدت وزارة الأوقاف، في بيان لها الثلاثاء، إنهاء خدمة كل من يخالف تعليمات غلق المساجد على الفور، وبلا أي تردد في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم كله، وفي ضوء تأكيد دار الإفتاء المصرية وغيرها من المؤسسات الدينية على حرمة مخالفة تعليمات الوزارة في ذلك، وحرمة الإصرار على إقامة الجماعة في المسجد في ظل هذه الظروف الراهنة التي يؤكد العالم كله على خطورة الاختلاط فيها على النفس البشرية.

وأكدت وزارة الأوقاف أيضا على عدة أمور :
1. ضرورة غلق المسجد من الداخل غلقًا تامًا أثناء رفع الأذان .
2. أن الاستجابة لتعليمات جميع مؤسسات الدولة واجب شرعي ووطني وإنساني .
3. أنه لا مكان بالوزارة لأصحاب الانتماءات أو المغيبين عن الواقع .
4. أنها جادة في إنهاء خدمة كل من يخالف تعليماتها بشأن غلق المساجد غلقًا كاملاً في المدة التي حددتها السلطة المختصة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة