نيسان تعلن خروجها من برشلونة.. وحكومة اسبانيا تسعى لإبقائهاتناول الشطة الحمراء وتهوية المنزل وتطهير المطبخ.. كيف تحمي أسرتك من فيروس كورونا؟"الخيانة الزوجية و4 ألغاز والموت صدفة" تتصدرها.. 30 جريمة قتل بالقاهرة الكبرى مايو الماضىبالرغم من كورونا.. أوكرانيا تفتح بعض الكنائس..فيديوعبور 1601 سفينة خلال مايو.. أسامة ربيع: قناة السويس نجحت في التعامل مع تداعيات كورونا.. فيديونشرة التوك شو.. الصحة: العزل المنزلي علاج فعال لكورونا.. وبدء حجز شقق الإسكان الاجتماعي الأحد المقبل.. فيديوأستاذ علم الفيروسات: الكمامات القماش تحد من انتشار كورونا.. فيديوطفل بريطاني يشارك بماراثون خيري رغم إصابته بشلل دماغي.. فيديوفيروس مالوش كتالوج.. رئيس قسم بالمصل واللقاح يحذر من استخدام بروتوكول علاج كورونا لغير المصابين ..فيديوعزة مصطفى: أمريكا تشهد سيناريو شبيها بالربيع العربي.. فيديو"الأبطال الخارقون".. فنان بريطانى يجعل الأطباء أبطالا يواجهون كورونا.. شاهدالخاطبة.. مهنة عرفها المصريون منذ العصر الفاطمى ولا يزال صداها قائماوزيرة الثقافة تستقبل النجم محمد منير لدراسة تنفيذ عدد من المشروعات الفنية‪بعد سحبها من الصيدليات.. بدائل طبيعية لفيتامين C وD وأقراص بانادولتوقعات بعودة «إبراهيموفيتش» إلى التدريبات نهاية الأسبوعسعيد جابر: الوصل الإماراتي يخطط للحصول على بطولة الموسم المقبلفريق ليفربول «راكعا» من أجل التنديد بمقتل جورج فلويداتحاد كرة السلة اللبناني يلغي جميع منافساتهتفاصيل لقاء وزير الرياضة ورئيس اللجنة الخماسية لبحث خارطة طريق الكرة المصرية | صورأمن المنافذ يضبط 62 مخالفة مرورية متنوعة في يوم واحد

غدًا.. مصر للطيران تنظم رحلة لإعادة الكنديين إلى بلادهم

   -  
مصر للطيران

كتب- محمد عبيد:

تسير شركة مصر للطيران، غدًا الأربعاء، رحلة استثنائية إلى مدينة تورونتو بكندا، لنقل نحو 344 كنديًا إلى بلادهم، وذلك بالتعاون مع السفارة الكندية بمصر، في ظل تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وناشدت سفارة كندا بالقاهرة، عبر حسابها الرسمى على موقع "تويتر"، المواطنين الكنديين المتواجدين بالقاهرة الراغبين في العودة إلى بلادهم، سرعة تسجيل بياناتهم حتى يتمكنوا من العودة على الرحلة المصرية المقررة غدًا.

فيما أدرجت مصر للطيران، مواعيد الرحلة المقررة غدًا الأربعاء، على موقعها، لتقلع من مطار القاهرة في الحادية عشر صباحًا وتصل إلى مدينة تورونتو في تمام الخامسة مساء.

وقدم السفير الكندي بالقاهرة جيس داتون، الشكر إلى الشركة الوطنية مصر للطيران، على جهودها المبذولة وتعاونها مع السفارة الكندية من أجل تنظيم هذه الرحلة الاستثنائيه لعودة المواطنين الكنديين إلى بلادهم في ظل تعليق رحلات الطيران بين مختلف دول العالم، بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب العديد من بلدان دول العالم، وتسبب في وقف الطيران بين البلدان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة