السعودية ترحب بالجهود المصرية لحل الأزمة الليبية وتدعو لوقف إطلاق النار فورًااكتشاف الوجبة الأخيرة لديناصور محفوظة في معدته منذ 110 ملايين عام.. ماذا تناول؟اللواء أحمد المسماري: قواتنا شنت هجوما مضادا على قوات حكومة الوفاقضبط الشرطيين المتهمين بالاعتداء على المُسن أثناء «تظاهرات فلويد» بأمريكاالإمارات تسجل 626 إصابة جديدة بـ«كورونا»وفاة فلسطينيين في مصر بسبب «كورونا»رئيس البرلمان العربي يرحب بإعلان القاهرة لحل الأزمة الليبيةوفاة واحدة و332 إصابة جديدة بـ«كورونا» في إسبانياتقرير تونسي يكشف مصير علي معلول مع الأهليهيجيتا يكشف علاقته بـ بابلو إسكوبار: صداقتنا لا تعني أنني تاجر مخدراتحمادة مجدي شعبان.. "سيئ الحظ" الذي تلقى إشادة ميسي واعتزل في الظلكلوب: فيرنر وهافرتز لاعبان عظيمان.. لكن الوضع غير مستقرالسعودية ترحب بالجهود المصرية لحل الأزمة الليبيةواشنطن: الصين تستغل مقتل جورج فلويد لأغراض دعائيةالهند والصين تجريان محادثات عسكرية وسط مواجهة بشأن الحدودواشنطن ترحب بجهود القاهرة الهادفة لحل الأزمة الليبيةواشنطن تستعد للاحتجاج ومسؤولون ديمقراطيون يسعون لكبح أساليب الشرطة48 مصابا في أحداث المواجهات والمظاهرات التي شهدتها العاصمة اللبنانيةفلسطين تحذر من مؤتمر أمريكي للتطبيع مع إسرائيل في القدسالبحرين ترحب بمبادرة الرئيس السيسي الداعية لوقف إطلاق النار في ليبيا

ألف جنيه مكافأة للعاملين بالمستشفيات الجامعية بالأزهر

   -  
الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

كتب - محمود مصطفى:

قرر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، منح العاملين بالمستشفيات الجامعية مكافأة قدرها ألف جنيه، من مصادر التمويل المتاحة، تقديرا لجهودهم في تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ووجه مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه التجريبي عن بعد، الذي عقد اليوم، الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، لتخصيصه المستشفى التخصصي لمواجهة وباء كورونا، ولجميع مقدمي الخدمة الطبية في ربوع الجمهورية.

واستعرض المجلس الإجراءات الاحترازية لمواجهة هذا الوباء في كافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، وتابع ما تقوم به إدارة المستشفى التخصصي من خطوات استكمال التجهيزات اللازمة لذلك، لتتمكن من استقبال الحالات التي ثبتت إصابتها بفيروس كورونا، ولتكون مقرا للعزل الصحي وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وثمن المجلس جهود القوات المسلحة، معربا عن بالغ شكره وامتنانه لما قامت به أجهزتها المعنية خلال الفترة الماضية من إجراء عملية التعقيم والتطهير في الجامعة والمستشفيات.

وتوجه مجلس الجامعة إلى الله عز وجل بالدعاء بأن يمن الله على الجميع بالسلامة والعافية، وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء، وأن يكشف هذه الغمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة