دنيا سمير غانم تبدأ يومها بهذا الدعاء: أجعل بسمتي عادةبصورة الآشعة وتفاصيل الإصابة..رامز أمير يتحدث عن إجرائه عملية جراحية بقدمهغدا.. أحمد زاهر ضيف إنجي على فى " أسرار النجوم "شقيقة محمد رمضان بعد السخرية من صور زفافها: "مش لازم تأذوا حد بكلامكم"شركة كوروية جنوبية تخطط لتجربة علاج لكورونا على البشرميدو: ما يحدث مع الأهلي الآن لما تواجد في عهد محمود طاهرمانشستر سيتي يترقب وضع سيرجي روبيرتو مع برشلونةأهلي جدة يقدم عرضًا مميزًا للاعبه عبدالفتاح عسيريراموس يعتذر عن اجتماع قادة أندية إسبانيا مع السلطات الصحيةحول اتهامات التواطؤ.. محامي حمدي النقاز يتقدم بشكوى ضد مرتضى منصورتركي آل الشيخ لـ ميدو: متقلقش على حسام عاشور.. والأخير يرد: عاوزينه في الزمالك يا أبو ناصرمعروف يوسف يرحب بدخوله في صفقة تبادلية بين الزمالك والأندية الأخرىليفربول يحتفل بمرور 128 عاما على تأسيسه.. شاهدشادي محمد: لم أندم على مساندة محمود طاهر أمام الخطيب في انتخابات الأهلي السابقةالزمالك يدرس توفير خدمة دفع الأعضاء اشتراكات النادى إلكترونياًشوبير: صالح الوحش برىء من مجاملة الأهلى فى نادى القرن وانتظروا كلمة القضاءسيد معوض وعلى جبر يدعمان أحمد فتحي بعد إصابة أسرته بكوروناعبد الواحد السيد "وحش الزمالك" يحتفل بعيد ميلاده الـ"43"الأهلي يغلق ملف رحيل أجاى.. واللاعب: تلقيت عروضا من روسيا والبرتغالشوبير: متعاطف مع حسام عاشور عشان "مبيعرفش يتكلم وخلص على نفسه"

شاهد تطهير الداخلية للسجون وأقسام الشرطة لمواجهة كورونا

   -  

يرصد فيديو مواصلة وزارة الداخلية عمليات التعقيم والتطهير الوقائى لكافة أقسام الشرطة والمراكز والمنشآت الشرطية والسجون على مستوى الجمهورية وفق البرنامج الزمنى المعد، بهدف إجراء عملية مسح دورية تشمل جميع مرافق وزارة الداخلية، من خلال أطقم الطب الوقائى بقطاع الخدمات الطبية بالوزارة، وفى إطار خطة متكاملة يتم تنفيذها لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الشرطية لحماية المترددين عليها من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 تم تجهيز أطقم الطب الوقائى بأحدث أجهزة التعقيم والتطهير توازياً مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للأطقم المكلفة بعمليات التعقيم والتطهير والتى من شأنها حفظ سلامتهم.

وتشمل أعمال التطهير والتعقيم جميع مرافق السجون على مستوى الجمهورية والأقسام والمراكز الشرطية كافة، إضافةً إلى باقى المنشآت الشرطية المختلفة، لتوفير بيئة صحية ملائمة وبما يضمن توفير مظلة صحية آمنة تجابه تداعيات هذا الفيروس.

تأتى تلك الإجراءات الإحترازية والوقائية تنفيذاً للتوجيهات والتعليمات بإعطاء الأولوية لسلامة وصحة المواطنين بالمقام الأول فى إطار الإدارة الناجحة للدولة المصرية لتداعيات فيروس "كورونا" المستجد.واتساقاً مع جهود أجهزة الدولة الحثيثة الهادفة بكافة محاورها إلى تنفيذ الخطة الشاملة لمجابهة تداعيات إنتشار فيروس "كورونا" المستجد، وفى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى تقديم كافة أوجه الرعاية للعاملين بأجهزتها إضافةً إلى المترددين من المواطنين على كافة أقسام الشرطة والمراكز والمنشآت الشرطية وكذا السجون لحماية نزلائها من خلال إستمرار تفعيل إجراءات الطب الوقائى داخل هذه المنشآت بما يضمن أمن وسلامة الجميع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة