بدء رحلات إجلاء استثنائية لـ 1400 مصرى من لبنان لأرض الوطن بسبب أزمة كوروناإصابة مدير المركز الطبى لسكك حديد مصر ونائب رئيس الهيئة بفيروس كورونابالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بنسبة نجاح 87.99%الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بتعيينات وتنقلات الوظائف القضائيةوزارة الطيران تسير 3 رحلات استثنائية لإجلاء المصريين العالقين فى بيروتتفاصيل ضبط 374 قطعة أثريةفى المنيا .. بينها تمثال للألهة حورسالصحة: طبيب وممرض لشرح بروتوكول العزل المنزلى للمصابين بكورونامكافأة الجدعنة.. مات بـ6 طعنات غدر بسبب فض مشاجرة فى ساعة شيطان (فيديو)محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 99.09%رحلة طيران استثنائية تقل 166 من العالقين بالسعودية تصل مطار مرسى علماستبعاد طارق يحيى وانضمام عفيفي.. مرتضى منصور مقدماً لبرنامج زملكاوي يوم الجمعةدراسة تحذر من إصابة الأطفال بالسمنة بسبب الحجر المنزليالشهر الماضي.. أكثر من 6 آلاف سيارة ملاكي تنضم للأسواق بقيمة 1.6 مليار جنيه"جامع" تبحث مع وزير تجارة الاتحاد الأوراسى استئناف مفاوضات التجارة الحرة«جمارك الإسكندرية» تفرج عن سيارات بـ 2,8 مليار جنيه في مايو الماضيكشف بترولي جديد في أبوسنان بالصحراء الغربية بإنتاج يومى 4100 برميل و18 مليون قدم مكعب غاز"سلامة الغذاء" تصدر تعليمات جديدة لمصدري السلع الغذائية للسعوديةاتصالات ملكية..كيت ميدلتون وكاميلا وصوفى يتطوعن لمحادثة المسنين أثناء العزلخفض التكلفة و سلامة العملاء..كلمة السر فى الحفاظ على صناعة العطور بعد كوروناالمرور: تحويل حركة السيارات بسبب أعمال تطوير محور 26 يوليو

ارتفاع عدد الوفيات فى نيويورك بفيروس كورونا إلى 5489 حالة

   -  

أعلن حاكم نيويورك ارتفاع عدد الوفيات فى الولاية بفيروس كورونا إلى 5489 حالة، حسبما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها.

وتعد نيويورك هى أكثر الولايات تضررا إذ بلغ نصيبها أكثر من 40 بالمئة من إجمالي الوفيات الأمريكية ونحو 115 ألف حالة إصابة، وأظهرت صور حصلت عليها رويترز جثث ضحايا مرض كوفيد-19 الذي يصيب الجهاز التنفسي وينجم عن الإصابة بفيروس كورونا وهي مكدسة في أكياس برتقالية داخل مشرحة مؤقتة خارج مركز وايكوف هايتس الطبي في بروكلين.



فى سياق متصل، قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إنه يعالج ما يصل إلى 4000 من سكان نيويورك المصابين بفيروس كورونا بعقار" الملاريا" الذي يشيد به ترامب، فقد أرسل مسؤولو الصحة هيدروكسي كلوروكوين إلى 56 مستشفى في جميع أنحاء نيويورك، عادة ما يستخدم الدواء لعلاج الملاريا والذئبة والتهاب المفاصل.



ومدد حاكم نيويورك أندرو كومو الإغلاق الشامل، فى الولاية التى تعد بؤرة تفشي فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة، حتى آخر الشهر.


وقال كومو إن معدل الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 في نيويورك "ثابت" منذ يومين، لكنه أعلن تمديد إغلاق المدارس والأعمال التجارية غير الأساسية حتى 29 أبريل، مشددا على أن "الوقت الحالي غير مناسب للتراخي".



وفي نبرة أكثر تفاؤلا بعد التصريحات والتحذيرات من أن الولايات المتحدة أمامها أيام قاسية، مع توقع أن يشهد الأسبوع القادم ذروة كوفيد-19، قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، "إن هناك نورا في نهاية النفق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة