تحويلات مرورية علي محور 26 يوليو أعلى منطقة المنصورية لإجراء إصلاحات| صور"الأموال العامة" تضبط 3 قضايا تحويلات مالية غيرمشروعة بأكثر من 43 مليون جنيهخلال 24 ساعة.. ضبط 4 آلاف شخص و3 آلاف مركبة لخرقهم حظر التجوالتعرف على حجم مخالفات المرور في مصر خلال 24 ساعةالقبض على شخصين لتنقيبهما عن الآثار داخل عقار بالخليفةأسعار النفط ترتفع وخام برنت يتخطى 40 دولارا للبرميل وسط آمال بالتعافيالدولار يرتفع 10 قروش أمام الجنيه خلال ساعتين ويصل إلى ١٦.١٣ جنيه في بنك القاهرةجامع تبحث استئناف مفاوضات اتفاق التجارة الحرة مع الاتحاد الاقتصادي الأوراسيأسعار الذهب تتراجع عالميا مع صعود الأسهم وتفاؤل التعافي الاقتصاديتراجع البلطي وارتفاع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومجمعية شبرا الخير تطلق حملة "إحنا معاك" لمساعدة مصابي فيروس كوروناالنيل لحليج الأقطان تعلن التسوية مع القابضة للتشييد مقابل 231.1 مليون جنيهبدء رحلات إجلاء استثنائية لـ 1400 مصرى من لبنان لأرض الوطن بسبب أزمة كوروناإصابة مدير المركز الطبى لسكك حديد مصر ونائب رئيس الهيئة بفيروس كورونابالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بنسبة نجاح 87.99%الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بتعيينات وتنقلات الوظائف القضائيةوزارة الطيران تسير 3 رحلات استثنائية لإجلاء المصريين العالقين فى بيروتتفاصيل ضبط 374 قطعة أثريةفى المنيا .. بينها تمثال للألهة حورسالصحة: طبيب وممرض لشرح بروتوكول العزل المنزلى للمصابين بكورونا

الحكومة تطالب وسائل الإعلام ومستخدمى التواصل الاجتماعى بالالتزام بالبيانات الرسمية

   -  

أكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، على توافر مخزون سلعي كافٍ لمختلف السلع الأساسية، مُطالباً المواطنين بالإكتفاء بشراء احتياجاتهم الضرورية، وعدم تخزين أي سلع، إذ لا داعي لذلك، قائلا :"اطمئنوا .. كافة السلع متوفرة".

وفى ختام الاجتماع، طالبت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا" المستجد، وسائل الإعلام المختلفة، وكذا مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعي، بضرورة الالتزام بالبيانات الرسمية الصادرة عن الجهات المعنية بالتعامل مع فيروس "كورونا"، وعلى رأسها وزارة الصحة التي تقوم بالاعلان يومياً عن اخر المستجدات المتعلقة بالتعامل مع الفيروس، ودعت اللجنة إلى عدم الانسياق وراء أى أخبار أو بيانات غير رسمية، أو نشر شائعات لا أساس لها من الصحة، مشددة على ضرورة عدم ذكر أسماء المصابين أو أي تفاصيل بشأنهم، وذلك طبقاً للبروتوكولات الصحية، التي تؤكد على ضرورة عدم ذكر أسماء المرضى أو أى تفاصيل بشأنهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة