تعيين صلاح الناهي رئيساً لقطاع الكرة ومحمود صبحي للناشئين في سموحةرئيس المصري: نرحب باستئناف الدوري.. ولا مانع من تتويج الأهلي حال إلغائه.. فيديويصعب انضمامه للمعسكرات.. شوقي غريب : احتراف رمضان صبحي يضر بمنتخب مصر.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. حسام عاشور ونجم بيراميدز على أعتاب دوري كأس محمد بن سلمانالدوري الألماني.. آينتراخت فرانكفورت يدك شباك فيردر بريمن بثلاثيةمدرب أحمال الزمالك السابق: أيمن حفني ينقصه هذا الأمر ويلعب في برشلونة ..فيديوالدوري البرتغالي.. فاماليكاو يفوز على بورتو 2 - 1الأهلي داس عليه.. خالد الغندور: الزمالك سيشارك في اعتزال حسام عاشور ..فيديوتصفيات كأس العالم 2022.. المنتخب السعودي يواجه نظيره اليمني 8 أكتوبر المقبلأحمد مجاهد: لن أخوض انتخابات اتحاد الكرة.. فيديوليكيب: ديمبيلي لن ينتقل لـ يوفنتوسرغم هدف كورونا وفي لفتة لتمجيد الأطباء.. بورتو يخسر ويتيح الفرصة لتصدر بنفيكاتقارير: ميسي قد يغيب عن مواجهة مايوركا بسبب الإصابةإخماد حريق نتيجة تسرب غاز في شقة بالمنياصفوت صدقى: "الفوطة النارية" سلاح اللاعبين ضد الفيروسات قبل عودة النشاط ..فيديوحرس الحدود ينتظر موقف المقاولون العرب لضم "عبد الرحمن جبنة"شوقى غريب: المنتخب والأهلى والزمالك سيصبحون في ورطة لو تم إلغاء الدوري13 لاعباً سجلوا مع أهلي فايلر..والحاوي في الصدارة بـ 9 أهدافمحمد حلمي : هدفي في الأهلي 85 الأغلي وسوبر 2008 له مذاق خاصأحمد مجاهد : عدم خوضى انتخابات اتحاد الكرة قرار نهائى

نائب رئيس غرفة الإسكندرية يطالب بتسهيل حركة سيارات الأغذية خلال حظر التجوال

-  

ناشد أحمد صقر نائب رئيس غرفة الإسكندرية التجارية، وزارة الداخلية بالتسهيل والسماح بمرور سيارات الصناعات الغذائية خلال فترة حظر التجوال، قائلا" إن بعض الموجودين فى الكمائن لا يعترف بفواتير البضائع أو أوراق اتوبيسات نقل العمالة للمصانع خلال فترة الحظر.

وأضاف صقر، فى بيان اليوم، أن التأثير بأى شكل على حركة سيارات نقل السلع والخامات لا يصب فى صالح العملية الإنتاجية فى هذه الظروف خاصة لقطاع صناعة الأغذية، فى ظل احتياج الأسواق لكافة منتجات الصناعات الغذائية.

وأكد نائب رئيس غرفة الإسكندرية، إن هناك اهتمام كبير الدولة بقطاع الصناعة فى مصر، وتم اتخاذ عدد من الإجراءات لصالح الشركات المصنعة والمصدرة، من أجل عدم تأثر الإنتاج وتسبب فى مشكلات للتصدير جراء فيروس كورونا، مشيرا إلى أن مصانع الأغذية تعمل بكامل طاقتها لكننا فى حاجة إلى تعليمات واضحة من وزارة الداخلية للكمائن للسماح بسير مركبات نقل العمالة وسيارات نقل المواد الخام.

وتابع أحمد صقر، أن  وفق ما أعلنه اتحاد الصناعات بأنه تم الاتفاق مع رئيس الوزراء لعدم قيود علي حركة الشاحنات و سيارات نقل العمال للمصانع، علي أن يكون مع الشاحنات فواتير البضائع المراد تسليمها ، وأذون تسليم البضائع عند عودة الشاحنات ، وبالنسبة لسيارات نقل العمال يكون مع السائق خطاب تحرك من الشركة يوضح خط السير من وإلي الشركة، ورغم التزام المصانع بهذه الإجراءات إلا أنه فى محافظة الإسكندرية تعانى الشركات الصناعية عند المرور على بعض الكمائن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة