مارك أنتوني كاي.. رسالة إلى أمريكامواجهات بين المتظاهرين اللبنانيين وقوى الأمن وسط بيروتنشوب حريق كبير في محيط سجن سياسي بالعاصمة الإيرانية طهرانالإمارات: تسجيل 626 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 724 حالةموريتانيا تسجل 6 حالات وفاة و64 إصابة جديدة بكوروناسوريا تسجل إصابة جديدة بكورونا والإجمالي يصل إلى 125 حالةمتحف برادو بمدريد يستقبل الزوار مجددا بعد إغلاق ثلاثة أشهر بسبب كوروناأوبك توافق على تعيين أمير زماني نيا ممثلا لإيران لدى المنظمةالجبير يبحث مع وزير الدولة الألماني العلاقات الثنائية ومستجدات كوروناانخفاض عدد حالات الإصابة والوفيات بسبب كورونا في إيطالياالجيش الباكستاني يسقط طائرة تجسس هندية "مسيرة"الخارجية: شكرى يبحث مع جوتيريس المبادرة السياسية الليبية تحت رعاية القاهرةوزير التعليم: نسبة النجاح فى الامتحانات الإلكترونية 98%مصائب 2020.. من يقف وراء حريق مخازن أمازون العملاقة؟ (فيديو)الصحة: شفاء 8538 حالة من فيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات العزلالصحة: 9603 حالة تحولت نتائج عيناتها من الإيجابى إلى السلبى لفيروس كورونامصر تقترب من كسر حاجز الـ1200 وفاة بكورونا.. وهذه المحافظات الأعلى فى الإصابةوزيرة الصحة تطالب المتضررين من فواتير المستشفيات الخاصة فى علاج كورونا بتقديم شكوىاتخاذ الإجراءات القانونية ضد سيدات يسيرن بأطعمة حفل زفاف فى طوخضبط 180 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمة

شعبة الملابس: 30 شركة تمنح الجيش الأبيض 20% خصومات استجابة لمبادرة اليوم السابع

-  

أعلنت شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن استجابة جميع الشركات الكبرى التابعة للشعبة وبفروعها على مستوى الجمهورية، عن استجابتها لمبادرة اليوم السابع لدعم جيش مصر الأبيض خلال الظروف الاستثنائية الحالية، وتقديرا لدورهم الوطنى فى علاج المصابين بفيروس كورونا، وذلك بتقديم خصومات 20% لجميع المنتجات المتاحة من تلك الشركات والمحلات التجارية للأطباء والممرضين.

وقال عمرو حسن، رئيس شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية، إنه فور الإعلان عن مبادرة اليوم السابع لدعم الجيش الأبيض تم عرض المبادرة على جميع أعضاء الشعبة الذين أبدوا استجابة سريعة، وقررا حوالى 30 شركة، منح خصومات فورية للأطباء والممرضين تصل لـ20% على جميع المنتجات.

وأضاف حسن، فى تصريح لليوم السابع أنه من بين تلك الشركات المشاركة فى المبادرة "دايس، وقطونيل، وتاى هاوس، وكولت ، وواكر، وتاون تيم"، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن باقى المشاركين فى المبادرة فى إعلان رسمي خلال أيام، موضحا أنه بتقديم الكارنيه الخاص بالطبيب أو الممرض يحق له الحصول على هذه الخصومات بشكل فورى من المحلات التجارية التى سيتم الإعلان عنها.

جدير بالذكر أن الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، أطلق مبادرة جديدة تحت عنوان "ادعم الجيش الأبيض"، تقديرًا لدور الأطباء وهيئات التمريض بالمستشفيات فى مختلف محافظات الجمهورية، فى مواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا، المعروف علميًا باسم "كوفيد – 19"، والإجراءات الخاصة التى يقوم بها الأطباء وهيئات التمريض ومقدمو الخدمات الصحية لعلاج المصابين بكورونا.

وقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن مبادرة "ادعم الجيش الأبيض" تأتى تقديرًا للأبطال من أطقم الرعاية الصحية فى مصر، ودورهم الوطنى فى أزمة انتشار فيروس "كورونا"، لافتًا إلى أن المبادرة يتم طرحها عبر مؤسسة "اليوم السابع" الصحفية، وشبكة الإصدارات التابعة لها، فى إطار الدور الوطنى لوسائل الإعلام فى مساندة البلاد فى أوقات الأزمات، وتقدمها المؤسسة الصحفية أمام الشركات ومؤسسات الأعمال والمستثمرين، فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركات، وأهمية العمل على تخفيف الأعباء عن الجنود الأبطال من الأطباء والأطقم الطبية المعاونة فى ممارسة عملهم داخل المستشفيات فى محافظات مصر المختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة