أهم طريقيتن للوقاية من كورونا اعرفهم واحرص عليهمكوريا الجنوبية توافق على الاستخدام الطارئ لريمديسفير لعلاج مصابى فيروس كورونادراسة توصى بالتوقف عن استخدام الأدوية القديمة والسعي لإيجاد علاج لكوروناخبير أمريكى:متفاءل بنتائج لقاح"مودرنا"لفيروس كورونا ومتوقع طرحه يناير المقبلبعد خطأ ويكيبيديا.. تعرف على يوم ميلاد مايا دياب الحقيقيسعد الصغير يطلب الدعاء لزوجة أحمد فتحي وبناته بعد إصابتهن بفيروس كوروناتعليق غير متوقع من شقيق ياسمين عبد العزيز على زواجهابعد مكالمة أشرف زكي.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقرر رفع دعوى قضائية على ريم البارودي وريهام سعيدإنتي حاطة كولونيا.. سمية الخشاب تشعل تيك توك بفيديو كوميديبعد إصابتها بفيروس كورونا.. شقيق ياسمين عبد العزيز لرجاء الجداوى: ربنا يعافيكيبسبب احتجاجات أمريكا.. تعليق كنزى عمرو دياب على العنصريةمشاهير تعرضن للتنمر على أشكالهن.. شقيقة محمد رمضان: مقتنعة بشكلي.. وأشهرهن إليسا ودينا الشربينيخليك منور واحرقهم..رسالة غامضة من حلا شيحة عبر إنستجرامنقابة الأطباء تنعى طبيب بكلية طب الأزهر إثر إصابته بكورونا.. وارتفاع العدد لـ 38الإفتاء ومجمع البحوث الإسلامية ينعيان الدكتور عبدالفضيل القوصىنقابة البترول: توفير 136 سريرا لاستقبال حالات عزل مرضى كورونا بالقطاعالمفتى: القوصى لعب دورا كبيرا فى نشر وسطية الإسلام فى مواجهة تيارات الإرهابمساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات الإسكان بالساداتقطاع المعاهد الأزهرية: نتيجة أبحاث شهادتى الابتدائى والإعدادى الأحد المقبلمتوسط 45 دقيقة.. تهديات وتأخيرات بأربعة خطوط للقطارات اليوم

رئيس الأركان: الشرطة العسكرية مستعدة لفرض الانضباط في جميع المحافظات إذا تطلب الأمر

   -  
اركان حرب محمد فريد

قال الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إن جهاز مشروعات الخدمة الوطنية يوفر المواد التموينية الأساسية وطرحها إلى المواطنين بأسعار معتدلة في جميع المحافظات. 

وأضاف الفريق محمد فريد أثناء كلمته في مؤتمر اليوم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء تفقده اصطفاف القوات وجاهزيتها لمواجهة الوباء، أنه سيجري مضاعفة تلك الكميات الاحتياطيات في الفترة المقبلة، وتم تطويع دور القوات المسلحة وأندية على مستوى المحافظات لطاقة تصل إلى 15 ألف غرفة لاستيعاب أكبر حجم ممكن وعزلة في حالة تعرض أعداد كبيرة إلى العزل. 

وأشار رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى أن هناك عناصر من الشرطة العسكرية لها دور كبير في التأمين والتجهيز واستعدادها لفرض الانضباط  على كافة المحافظات بالتعاون مع وزارة الداخلية إن تطلب الأمر ذلك .

وتابع أن القوات المسلحة تعمل بكفاءة عالية وتدريب عالى و مستعدة بكافه الخطط التدريبية سنويا وننفذ جميع إجراءاته الوقائية لمنع انتشار الفيروس داخل القوات المسلحة وتأمين الحدود الداخلية لمنع تسلل أى عناصر تستغل الأزمة ودخولها بشكل شرعى داخل البلاد وتأمين المجرى الملاحى.

وأكد أن هناك من رجال الجيش الثانى الثالث شرق القناة يحققون نجاحات يومية بالتعاون مع الشرطة المدنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة