"تعليم دمياط" يوزع كمامات قابلة للغسل من إنتاج المدارس الفنية مجانا |صورتوريد 172 ألفا و367 طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخ..صورنائب محافظ قنا يتابع أداء مستشفيات استقبال وعزل المصابين بفيروس كورونالعدم الالتزام بارتداء الكمامات..سحب 415 رخصة قيادة بالمنوفيةلاستيعاب أعداد أكبر من مصابي كورونا.. تجهيز 30 سريرا بمستشفى أولاد صقر المركزيإندونيسيا: 35 وفاة و684 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالفريق أسامة ربيع: 104 سفن عبرت القناة بإجمالى إيراد 42 مليون دولار.. فيديولأول مرة منذ أبريل.. أقل من ألفى إصابة بكورونا فى موسكو خلال 24 ساعةألمانيا ترفع الحظر على السفر إلى أوروبا اعتبارا من 15 يونيو"زراعة الوادى الجديد": حصاد 186 ألف و510 فدان قمح وتوريد 243 ألف طن للصوامعمحافظ المنيا يتابع أعمال رصف شارعي سعد زغلول والحرية وتطوير ميدان المحطة"صحة الدقهلية" تخصص خط ساخن للرد على إستفسار المواطنين والمصابين حول كورونااضبط مخالفة.. الإهمال يضرب كوبرى كفر الزيات فى الغربية وينذر بوقوع كارثةمدينة الزقازيق تتجمل باللون الأخضر وزهور على ممشاها السياحى.. صورمحافظ بنى سويف: توريد 210 ألف و 92 طن قمح للشون والصوامعمحافظ الوادى الجديد يقرر تعديل مواعيد العمل الرسمية فى المصالح الحكوميةتموين الأقصر تناشد المواطنين عدم التزاحم وارتداء الكمامات بالأسواقتموين المنوفية تحرر 153محضرا للمخالفين لردع جشع التجارصور .. توريد 173 ألف و376 طن قمح بـ 22 منفذاً بكفر الشيخالقوي العاملة: تحصيل 321 ألف جنيه مستحقات 11 عاملا مصريا بالسعودية

الخدمة الوطنية: توفير الاحتياجات اللازمة من اللحوم الطازجة.. ولدينا 59 ألف رأس ماشية وأغنام

   -  
مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية

قال اللواء مصطفى أمين علي، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إن القيادة العامة للقوات المسلحة كلفت الجهاز باتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير وتوزيع السلع الغذائية الأساسية والعديد من مواد الوقاية والتطهير لتأمين توفيرها في الأسواق بكميات وأسعار مناسبة.

وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة والقطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد أن الجهاز قام من خلال بعض شركاته بالمساهمة في توفير السلع الغذائية الهامة بتجهيز 25 ألف طن لحوم ودواجن مجمدة وأسماك و18 ألف طن من الزيت والبقوليات والجبن والسكر وغيرها بالإضافة للخضراوات.

وأشار مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، إلى أنه للمساهمة في توفير الاحتياجات اللازمة من اللحوم الطازجة يتواجد بمزارعنا 46 ألف رأس ماشية و13500 رأس من الأغنام، والشركة الوطنية لاستصلاح الأراضي قامت بحصاد 160 ألف طن من الذرة الصفراء، و70 ألف طن من محصول البطاطس، وسيتم حصاد 250 ألف طن من محصول القمح.

وأكد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، أنه في مجال توفير مستلزمات التطهير كرست شركة النصر للصناعات الوسيطة جهودها لإنتاج الكيماويات الخاصة بتطهير الأسطح والأرضيات بدرجات تركيز مختلفة، بما يتناسب مع أغراض الاستخدام.

وأردف إلى أنه تم  إنتاج العديد من مستلزمات الوقاية والتطهير وتعقيم الأيدي والتي تعتمد على الكحول بتركيز 70-75%، ويتم توفيرها بعبوات مختلفة الأحجام لتتماشى مع كافة المستهلكين وتم إجازة جميع هذه المنتجات، وتبلغ الطاقة الإنتاجية أكثر من 5 آلاف طن يوميًا بخلاف 80 ألف طن تم تسليمها للعديد من الجهات والأجهزة، وتساهم الشركة الوطنية للبترول في دعم توفير البترول من خلال 268 محطة وقود موزعة على مستوى الجمهورية بأكثر من 80 ألف طن من أصناف الوقود المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة