خمسة أعمال لافتة للفنان كريستو تخطف الأنظار في أماكن عامة بدول مختلفةتونس تؤجل لأول مرة مهرجاني "قرطاج" و"الحمامات" إلى 2021إطلاق ألعاب نارية في اليابان لرفع معنويات السكان في مواجهة كوروناتعرف على «المخبأ» الذي لجأ إليه ترامب بعد أن اقترب المحتجون من مقر الرئاسةشركة إيلي ليلي تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق وآخرين في قضية الحزام الأخضرتأجيل محاكمة الهارب ممدوح حمزة ليوليوتأجيل إعادة إجراءات محاكمة ٨٧ متهما بـ "فض اعتصام رابعة"إلزام التأمين الصحي بسداد 487 ألف جنيه لمستشفى حميات إمبابةرجب محروس: موارد الخزانة العامة للدولة تمثل 70% من الضرائب4 شرائح للمعاشات.. البريد: نعمل بآلية تكنولوجية متطورة ونسعى لراحة المواطننوران أبو طالب تكشف تفاصيل غنائها مع محمد منير.. فيديو«حفل منير وإجراؤه عملية جراحية بمصر» موضوع المناقشة اليوم في «in box»باحث سوشيال ميديا: العالم يعيش فيلما حقيقيا وواقعيا.. ولابد من الابتعاد عن مواقع التواصلبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية: تعليق الإجازات لجميع الأطقم الطبية لمدة شهرينمحاولات لسلمية مسيرات المحتجين في أمريكا .. فيديوالمهرجان الوطنى للكتاب الأمريكى أونلاين فى سبتمبر بسبب كورونانبش القبور.. سرقات وانتقامات سياسية وبراءة لـ الدين فكيف يراها القانون والشرع؟التراث الإسلامى يتبنى كلام "الإسرائيليات" فى قصة يعقوب.. تعرف على التفاصيلاستئناف الدوري الإنجليزي ينقذ القيمة السوقية لمحمد صلاح

أسواق الشرق الأوسط تواصل المكاسب مع صعود الأسهم العالمية

-  

أغلقت أغلب بورصات الشرق الأوسط على ارتفاع اليوم الثلاثاء، مدعومة بمكاسب للأسهم العالمية بفعل الآمال في تباطؤ حالات الوفاة المرتبطة بفيروس كورونا وحالات الإصابة الجديدة المسجلة في بعض المناطق.

وجاءت دفعة إضافية من أسعار النفط التي صعدت على خلفية توقعات لخفض الإنتاج.

وقفز مؤشر أسهم دبي الرئيسي 5.5 بالمئة بدعم من صعود 14.8 بالمئة لسهم بنك الإمارات دبي الوطني ذي الثقل، مما يقلص إجمالي خسارته منذ بداية العام إلى 42 بالمئة.

وارتفع سهم إعمار العقارية القيادي 4.4 بالمئة، ليواصل الزيادة منذ الجلسة السابقة.

وأمس الاثنين، قالت إعمار والشركة الوطنية للتبريد المركزي إن إعمار باعت 80 بالمئة في أنشطتها للتبريد الخاصة بمنطقة وسط دبي إلى شركة تبريد مقابل 2.48 مليار درهم (675.23 مليون دولار).

وارتفع مؤشر أبوظبي 5.5 بالمئة. وقفز سهم بنك أبوظبي الأول، أكبر بنوك البلاد، 12 بالمئة، بينما ارتفع سهم اتصالات اثنين بالمئة.

وقالت هيئة الأوراق المالية والسلع في الإمارات يوم الاثنين إنها مددت فترة إعلان الشركات لنتائج أعمالها للربع الأول من العام.

وتقدم المؤشر السعودي القياسي 1.8 بالمئة. وارتفع سهم البنك الأهلي التجاري 3.8 بالمئة، في حين صعد سهم مصرف الراجحي 1.1 بالمئة.

من ناحية أخرى، صعد سهم مجموعة النفط أرامكو السعودية 0.2 بالمئة إلى 32 ريالا، ليصل إلى سعره عند الطرح العام الأولي.

ويوم الاثنين، أوردت وكالة الأنباء الرسمية أن السعودية فرضت حظر تجول على مدار الساعة في العاصمة الرياض وعدد من المدن الأخرى دخل حيز التنفيذ بشكل فوري وحتى إشعار آخر كإجراء احترازي في مواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقفز مؤشر الأسهم القيادية في مصر 4.2 بالمئة، إذ زاد سهم البنك التجاري الدولي 6.8 بالمئة وصعد سهم المجموعة المالية هيرميس عشرة بالمئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة