"تعليم الغربية" تكرم معلما بغرب طنطا أعد برنامجا للجداول والنتائج والبيانات على جوجل بلاي | صورمحافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 99.5% | صور389 إصابة بفيروس كورونا بمحافظة كفرالشيخ منذ 16 مارس الماضي بينهم 173 خلال أسبوع العيدمحافظ الجيزة: رش وتطهير مقار صرف المعاشات ومتابعة الزيارات المنزلية للحالات المصابة بكورونا | صورتعليم كفر الشيخ: التقديم لرياض الأطفال عن طريق الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعيحي السيدة زينب يزيل سوق السقط العشوائي وتطهير محيط مستشفى 57357 | صوروكيلة الصحة بكفر الشيخ تناقش مع مديري مستشفيات العزل البروتوكول الجديد لعلاج كوروناإصابة عامل بمحطة صرف صحي في الإسكندرية بفيروس كوروناالكرملين: موسكو لم ولن تتدخل أبدا في الشؤون الداخلية للولايات المتحدةالكونغو الديمقراطية تسجل إصابة بإيبولا خارج بؤرة التفشيالحكومة الروسية تعلن عن خطة وطنية لتعافي الاقتصادترامب يتهم بايدن بالعمل على إطلاق سراح «الأناركيين المخربين»الجيش الليبي يسقط مسيرة تركية حاولت استهداف قواته بالأصابعةبرلماني بريطاني: تعيين اليمنية توكل كرمان بـ«حكماء فيسبوك» لا يُصدقالضابط الأمريكي المتسبب في مقتل جورج فلويد يمثل أمام المحكمةالجيش الليبي: كل محاولات الميليشيات بالدخول إلى ترهونة باءت بالفشلالسلطات الإسرائيلية تكافح حريقا كبيرا جنوب مدينة حيفاشركة أمريكية تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تخصيص مستشفى جديد لعزل مصابي كورونا في أسوان.. تفاصيلوسط إجراءات صحية ورقابية .. الانتهاء من أول يوم لصرف المعاشات فى 190 مقرا بالبحيرة .. صور

إندونيسيا تطرح سندات لأجل 50 عاما لمكافحة كورونا

-  

قالت وزيرة المالية فى إندونيسيا، اليوم الثلاثاء، إن بلادها جمعت 4.3 مليار دولار من طرح سندات مقومة بالدولار، من بينها شريحة هى الأطول أجلا لدولة آسيوية بالدولار إذ تستحق بعد 50 عاما، وذلك لمساعدة الحكومة فى مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.


جرت الصفقة فى الولايات المتحدة أمس الاثنين وطرحت خلالها إندونيسيا سندات لأجل عشر سنوات ونصف و30 عاما ونصف بقيمة 1.65 مليار دولار لكل شريحة مع شريحة لأجل خمسين عاما بمليار دولار.

ووفقا لمذكرة شروط اطلعت عليها رويترز، يعد ذلك أكبر طرح سندات على الإطلاق فى إندونيسيا وستستخدم حصيلته فى أوجه من بينها "تمويل جهود الإغاثة والتعافى من كوفيد-19".

وقالت سرى موليانى إندراواتى وزيرة المالية للصحفيين فى وقت لاحق اليوم "انتهزنا الفرصة وأصدرنا سندات لأجل 50 عاما لأن تفضيل المستثمرين للآجال الأطول كان قويا جدا".

وتحدد عائد السندات لأجل 50 عاما عند 4.5 بالمئة وقالت الوزيرة إن ذلك أقل من عائد السندات الحكومية لأجل عشر سنوات التى أصدرتها إندونيسيا فى 2018.

وأضافت أن جزءا من ذلك المبلغ سيستخدم أيضا فى المساعدة فى زيادة الاحتياطى من النقد الأجنبى الذى شهد انخفاضا بمقدار 9.4 مليار دولار فى مارس إلى 121 مليار دولار مع تحرك البنك المركزى لاستخدام جزء منه لدعم العملة المحلية.

وتجرى الحكومة محادثات مع عدد من البنوك متعددة الأطراف للحصول على قروض بنحو سبعة مليارات دولار لتمويل جهود مكافحة كوفيد-19.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة