بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشريةبامبو على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف المصرى البورسعيدىالأهلي يؤجل البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاًمع اقتراب الزمالك من ضم بابل ..تعرف علي تاريخ لاعبى انجولا في مصر"مران" يجمع محمد إبراهيم مع مدافع الأهلى فى توقف كوروناأخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3 / 6 / 2020الصين تدخل سباق ضم أجاي من الأهلي في الصيفخالد الغندور : الزمالك مستعد للمشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشوبير : كل ما ينشر عن موعد عودة الدوري خطأ.. والإعلان الأسبوع المقبل

ارتفاع سعر برميل النفط الكويتي 82 سنتا ليسجل 22.11 دولار للبرميل

-  
أعلنت مؤسسة البترول الكویتیة، اليوم ارتفاع سعر برمیل النفط الكویتي 82 سنتا لیبلغ  22.11 دولار في تداولات أمس الاثنین مقابل 21.29 دولار في تداولات یوم الجمعة الماضي  وفقا لوكالة كونا. 

وعالمیا هبطت أسعار النفط أمس متراجعة عن مكاسبها الأسبوع الماضي بعد تأجیل اجتماع "أوبك +".

وكانت أسواق النفط تعافت أكثر من 35% الأسبوع الماضي بعد أن قالت مصادر في منظمة (أوبك) وحلفائها ومنهم روسیا إنهم قریبون من اتفاق لتخفیضات في إنتاج النفط لتقلیل تخمة عالمیة رغم أنهم یریدون أن تشارك الولایات المتحدة ومنتجون آخرون في التخفیضات.

وكان من المقرر أن یعقد اجتماع تحالف (أوبك +) أمس الاثنین قبل أن یؤجل إلى بعد غد الخمیس.

وأنهت عقود خام القیاسي العالمي مزیج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول أمس منخفضة 1.06 دولار أو 3.1% لتسجل عند التسویة 33.05 دولار للبرمیل.

كما تراجعت عقود خام القیاس الأمریكي غرب تكساس الوسیط أمس 2.26 دولار أو 8% لتغلق عند 26.08 دولار للبرمیل.

وأفادت تقارير إعلامية عالمية بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إن أوبك لم تضغط عليه ليطلب من منتجي النفط بالولايات المتحدة خفض إنتاجهم لدعم أسعار الخام العالمية التي شهدت انخفاضا حادا بسبب التبعات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد ،لكنه قال إن إنتاج النفط الأمريكي انخفض بالفعل على أي حال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة