أخبار الفن.. حالة رجاء الجداوي داخل العناية المركزة.. نجاة زوجة السقا من الاصابة بـ كوروناوفاء عامر تعلق على تكالب الناس على شراء السلع.. خد اللي يكفيكنحتاج مواصلة الالتزام.. نبيل الحلفاوي يعلق على بيان الصحة.. شاهدsugar.. شاهد نجلاء بدر تنشر صورة برفقة نيللي كريموانت معايا لـ تامر حسني والشاب خالد تتخطى 10 ملايين مشاهدة.. تفاصيلبعد تقليده لـ مبروك عطية.. مدحت العدل يعد حسين نصار بعمل فني قريبًاموجز السوشيال ميديا: متابع يوجه سؤالا غريبا لـ نجيب ساويرس.. وفاء عامر تستغيث من عدم توفر الكمامات بالصيدلياتالقرار صدر متأخر.. مصادر: العائدون من الخارج يقضون الليلة في الحجر بـ مرسى علمالأنبا مكاريوس: زيارة العائلة المقدسة لمصر أعطاها مكانة خاصة بين بلاد العالمتأثير هرمون الاريسين على السمنة و الداء السكري.. خبيرة تجيباختار مغارة عاش فيها حياة النسك.. الكنيسة تحتفل بعشية تذكار الأنبا توماس السائحأهم الأخبار.. بيان جديد من الحكومة بشأن كورونا.. المطار يلغي الحجر الصحي.. وتأييد حبس أحمد الفيشاويمواقيت الصلاة اليوم الخميس 4/6/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الخميس 4/6/2020 فى مصرالبحوث الفلكية: عطارد فى أقصى استطالة له من الشمس اليوم.. فرصة لرصد الكوكبمطران شبرا الخيمة: إصابة 3 كهنة بكورونا أحدهم فى المستشفىمسلسل المؤسس عثمان الحلقة 24 ... الحلقة 24 قصة عشق مسلسل قيامة عثمان ٢٤بالفيـديو .. مصطفى خاطر يقلم أظافر قطته على "انستجرام"عثمان الحلقة ٢٤.. قيامة المؤسس عثمان الغازى الحلقة 24 مترجمةفيديو .. زوجة الفنان حسن حسني تكشف تفاصيل حياته الشخصية

انخفاض سعر نفط عمان 1.81 دولار ليسجل 27.73 دولار للبرميل

-  
بلغ سعر نفط عُمان تسليم شهر يونيو القادم  اليوم  73 . 27 دولار وأفادت بورصة دبي للطاقة بأن سعر نفط عُمان شهد اليوم انخفاضًا بلغ 81 .1سنتًا مقارنة بسعر يوم أمس الاثنين الذي بلغ 54 . 29 دولار وذلك وفقا لوكالة الأنباء العمانية .

تجدر الإشارة إلى أن معدل سعر النفط العُماني تسليم شهر أبريل الجاري بلغ 54.61 دولارًا للبرميل منخفضًا بمقدار 10.28 دولار مقارنة بسعر تسليم شهر مارس الماضي.

ومن المقرر أن تعقد أوبك والحلفاء بقيادة روسيا، وهي مجموعة تعرف باسم أوبك+، اجتماعا يوم الخميس لمناقشة اتفاق جديد لكبح الإنتاج، وكانت منظمة أوبك قد أرجأت اجتماعها الافتراضى الذى دعت إليه المملكة العربية السعودية وسط هبوط حاد بأسعار النفط وصل إلى نحو 20 دولارا للبرميل، فيما أطلقت عليه وسائل إعلام "حرب أسعار النفط"، والمتوقع أن يعقد فى 9 من أبريل الجارى، وفق السى إن إن و رويترز، وهو الاجتماع الذى سيناقش تخفيضات إنتاج النفط وسط توتر بين موسكو والرياض بشأن من يتحمل مسؤولية انخفاض أسعار الخام.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن أوبك لم تضغط عليه ليطلب من منتجي النفط بالولايات المتحدة خفض إنتاجهم لدعم أسعار الخام العالمية التي شهدت انخفاضا حادا بسبب التبعات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا المستجد، لكنه قال إن إنتاج النفط الأمريكي انخفض بالفعل على أي حال.

وأضاف في إفادة صحفية في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين "أعتقد أن الأمر يحدث تلقائيا لكن لم يطلب مني أحد ذلك وسنرى ما سيحدث".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة