عارفة إنها هتموت.. يسرا تتصدر البحث بعد كشفها اللحظات الأخيرة في حياة والدتهاشاهد.. لقاء الخميسي من داخل الحجر المنزليحلقة خاصة من صدى البلد عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي .. فيديوقفزة في الوفيات .. الصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بـ كورونا.. و34 وفاةعام على ملحمة صقور مصر .. المخابرات العامة وعودة الإرهابي هشام عشماوي .. القصة الكاملةالصحة: ارتفاع عدد متعافي كورونا لـ 5511 وخروجهم من العزل والحجرأخبار تهمك.. الكمامة غدا أو الغرامة.. رئيس الكاف يتلقى تهديدات من الترجي.. وفيات كورونا فى مصر تسجل أعلى رقم"تشيلسي تحدث معي بشأن كورونا"تقارير: ملعب أتاتورك لن يستضيف نهائي دوري أبطال أوروباضبط تاجر مخدرات بحوزته أكثر من 200 طربة حشيش في بالجيزةالكمامة إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفين.. غدا بـ"اليوم السابع"الصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة وتعافى 152 مصابًاالصحة: شفاء 5511 حالة من فيروس كورونا وخروجها من المستشفيات العزلالصحة : 6237 حالة تحولت نتائج عيناتها من إيجابى لسلبى لفيروس كورونا"الصحة": تسجيل أعلى معدل يومى لإصابات فيروس كورونا بـ1289 حالة ووفاة 34"أهلاوية وأحب الملوخية وهذه علاقتي ببناتي".. رانيا يوسف تتجاوب مع متابعيهابينها"بـ100 وش" و"الفتوة".. تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسلات رمضانبعد إصابة رجاء الجداوي.. أحمد داود يطمئن جمهوره عن حالة فريق "لعبة النسيان"رد فعل ريا أبي راشد بعد عودة برنامجها "scoop with raya"القطط واليهود.. شائعات خاطئة تسببت فى انتشار الأوبئة بين الناس قديما

مفاجأة.. أبطال مسرحية Hamilton يفاجئون فتاة بعرض خاص فى عيد ميلادها.. فيديو

   -  

يبدو ان أحلام "أوبري" الفتاة صاحبة الـ 9 سنوات، أصحبت أكثر من حقيقية، فبعد ان كانت كل أحلامها حضور مسرحية Hamilton، في مدينة نيويورك الأمريكية، للاحتفال بعيد ميلادها التاسع، تحولت لأكثر من ذلك بكثير، وهو تجمع كل أبطال العمل المسرحي في حفلة خاصة من أجلها، بعد توقف كل الأنشطة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

بدأت القصة بإلغاء رحلة "أوبري" لحضورها حفل مسرحية "هاميلتون" في نيويورك بسبب فيروس كورونا، وهو ما سبب لها انهيار تام لخطط عيد ميلادها التاسع، وسرعان ما حصلت على أكثر من المتوقع، بعد ان قرر لين مانويل ميراندا، دعوتها لحفلة خاصة عبر تطبيق الفيديو ZOOM بصحبة كل أبطال المسرحية من أجل إقامة حفلة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها التاسع، وتعويضاً عن الغاء خططها لعيد الميلاد.

وظهرت الفتاة صاحبة الـ 9 سنوات، في برنامج جون كراسينسكي الجديد عبر الأنترنت بسبب توقف معظم البرامج لحين الانتهاء من فيروس كورونا، وقدم لها هدية عيد الميلاد وهي عبارة عن حفلة خاصة تجمع كل نجوم المسرحية في عرض مدته 17 دقيقة متواصلة وهي الأسعد في حياة الفتاة.

 وفى تصريحات لـ "أوبري" صنفت بانها من معجبي المسرحية بنسبة "مليون" بمقياس 1 من 10 ، فرؤيتها لأغنيته المفضلة في حفلة خاصة لها يؤديها فريق من الممثلية هو أكثر مما كانت تتوقعه في حياتها، وسرعان ما حصدت الحلقة على أكثر من 5 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب خلال ساعات قليلة من طرحها.

3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة