صور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صورحملة لضبط المخالفين لقرار إرتداء الكمامة في أبو قرقاص بالمنياتوسيع طريق "بلبيس- الزقازيق" حرصا علي سلامة المواطنينصور.. انطلاق الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببنى سويفمحافظ الوادى الجديد: عودة النقل الجماعي بفواصل بلاستيكية بين الركابمحافظ الغربية: ضبط 15 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بطنطا.. صورإزالة 5 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمركز الإبراهيمية بالشرقيةإيقاف 6 حالات بناء برأس البر تنفيذا لقرار وقف أعمال البناءوسط إجراءات احترازية مشددة.. انتظام العمل بمكاتب "الميكروفيلم" فى المحاكم والشهر العقاري | صورمدبولي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري و"ممشى أهل مصر" والالتزام بإجراءات حماية العاملينوزير القوى العاملة ينعى محمد عرابي رئيس نقابة المناجم بعد وفاته متأثرا بـ"كورونا""الأهرام" تعلن خطة التعامل مع ظهور أي حالة مصابة بفيروس كورونا بالمؤسسةاليابان توافق على اختبارات جديدة للكشف عن كورونا تعتمد على اللعابرقص وزحام وفرقة زفة أمام استوديو لتصوير العرائس بأسيوط.. فيديو وصورمصطفي قمر يبدأ العمل على ألبومه المقبل ... التفاصيلبعد يومين من طرحها.. فضل شاكر يقترب من 2 مليون مشاهدة لأغنية غيبوفاة والد الفنان محمد نورهدية.. دنيا سمير غانم تنشر صورة من مسلسل الكبير أوي

شاهد.. أول ممرض مصاب بكورونا بمعهد الأورام يفجر مفاجأة عن إصابته

   -  
فيروس كورونا

قال ممرض بمعهد الأورام بالقاهرة، إنه يعمل بمعهد الأورام بدار السلام ، متابعا أنه فى يوم السبت هناك حالة إصابة بكورونا قامت بالدخول إلى الطوارئ من استشارى بالخارج، مشيرا إلى أن الطبيب الذى قام بالكشف على الحالة شخصها بأنها اشتباه بكورونا.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن" عبر فضائية "الحدث"، أنه لا يوجد أى وقائيات للتعامل مع الحالة فى المستشفى، موضحا أن كل ما يوجد بها هو ماسك جراحى والذى لا يستخدم فى حالات الكورونا، حيث قام الأطباء بشراء الكمامات من مالهم الخاص.


وتابع أنه فى نفس اليوم قام المشرف بالمستشفى بالتواصل مع نائب رئيس القسم وطلب القيام بالمسح من أجل معرفة هل هى حالة اشتباه أم كورونا، مضيفا إلى رفضهم لتسليمها إليهم، مؤكدا بمعرفته بإصابته بالفيروس يوم الاحد.


وأفاد أن عمله فى أربع مستشفيات غير صحيح وأن ليس له وقت لذلك، مضيفا أن هناك حالة كانت إيجابية بالمستشفى الخاص الذى يعمل بها، ولكن كانت موجودة فى دور أخر عنه ولم يتواصل معها، إلا أنه بمجرد ما تم تأكيد الحالة قام الفريق الطبي بعمل مساحات وعدم وجود إى حالة إصابة أخرى بالفيروس فى المستشفى.


وأكد أنه لم يصب بالفيروس والمريضة التى كان لديها إشتباه فى الفيروس، حيث أنه لم يتم عمل أى مسح لها، لافتا إلى أنه قام الإستمرار بالعمل بدون معرفته بأن لديه كورونا، مؤكدا أن إدارة المعهد لم تقوم بتقديم أى سيارة إسعاف له على الرغم من مرضه وكانت حرارته 39.5.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة