بنوك تخطط للاستثمار في "الكول سنتر" لمواجهة زيادة الإقبال بسبب كوروناالبنك الأهلي يدعم مستشفى قصر العيني الفرنساوي بـ20 مليون جنيه لمواجهة كوروناضبط 103 أشخاص لمخالفتهم قرار إيقاف أعمال بناء المساكن الخاصةضبط 6208 من سائقي النقل الجماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعةضبط كيان تعليمى بدون ترخيص للاحتيال على الطلاب راغبي الدراسة بالخارجتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«اللجان النوعية» إلى 11 يوليوضبط كيلو وربع هيروين بحوزة شخص قبل بيعها لعملائه بالقليوبيةضبط شخصين للاتجار فى المخدرات وبحوزتهما كيلو ونصف هيروين بالشرقيةتعرف على جهود الداخلية في السيطرة الأمنية على كافة المنافذ الجمركيةتأجيل دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالزواج فى زمن كورونا.. "أنجيل" تصمم كمامات وزجاجات كحول بأسامى العروسينهل تنقذنا من كورونا.. سر شجرة سينشونا أوفيسيناليس منقذة البشرية من الملاريامصممة أزياء تبتكر حجابًا سهل التعقيم للمسلمات العاملات فى القطاع الطبىعقيلة صالح: تركيا أرسلت 10 آلاف إرهابي إلى ليبياحفتر من القاهرة: تركيا تسعى لاستعادة «إرث العثمانيين».. وأطالب السيسي بإثناء أنقرة عن جلب المرتزقةمفاجأة صادمة: لا تأثير للحرارة على الفيروس.. كورونا سيكون أكثر فتكًا في الصيفماليزيا تسجل 38 إصابة وحالة وفاة واحدة جديدة بكوروناروسيا تسجل 8855 إصابة جديدة بفيروس كورونا و197 وفاةالبرلمان العربي يبدأ اجتماعات أعمال الجلسة الختامية لدور الانعقاد عن بعدنحو 10 آلاف حالة في يوم واحد.. إصابات كورونا في الهند تتخطى نظيرتها في إيطاليا

السيسي يوجه رسالة لـ بوريس جونسون.. ماذا قال؟

   -  
الرئيس السيسي

تمنى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشفاء العاجل إلى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، الذي دخل العناية المركزة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقال الرئيس السيسي، في كلمته خلال تفقده للعناصر ومعدات القوات المسلحة لمكافحة فيروس كورونا، اليوم، الثلاثاء: "تقديم العون لدول شقيقة الهدف منه تأكيد التضامن مع تلك الدول، ونقدم ما تيسر لدينا ونحن لا نستطيع توفير لكل دولة مستلزماتها".

وأضاف: "عمري ما قلت حاجة مكنتش صادق فيها على مدى الـ 6 سنوات الماضية، وما هو الوعد الذي قلته ولم يساعدني الله على عدم تنفيذه، وكل وعد بنوعده هنفذه بيكم".

وتابع الرئيس السيسي: "هناك نسق آخر جاهز مستعد للتدخل لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والقوات المسلحة هي درع مصر".

وطمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري على أزمة فيروس كوفيد 19 والمعرف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة