بكيلو ونصف هيروين.. "مكافحة المخدرات" تضبط شخصين في الشرقيةفي 7 أيام.. الداخلية تضبط22 ألف سائق نقل جماعي لمخالفتهم ارتداء الكمامةضبط شخص لاتهامه بالاتجار في المخدرات في القليوبيةتأجيل إعادة محاكمة متهم في قضية "خلية اللجان النوعية المتقدمة" لـ 11 يوليو"النقض" تؤيد أحكام الإعدام والسجن المشدد على المتهمين بـ"اقتحام قسم حلوان""المسطحات" تصادر 333 طن أسمدة وأعلاف محظور تداولها بالأسواقتأجيل فصل الطائفة الإنجيلية عن الأسقفية لجلسة 18 يوليوتعزيزاً لسيادة القانون.. الداخلية تواصل تنفيذ إزالة التعديات على الرقعة الزراعيةكيف انتشرت الأوبئة فى مصر قديما قبل كورونا.. سفن التجارة والحجيج أبرز الأسبابوزير الثقافة تدشن برنامج (اضحك - فكر - اعرف) تعرف على التفاصيلدفتر تحركات... سلماوى: ملتزم وأعمل على"هل نحن مواطنون من الدرجة الثانية"اقتداء بمدن أوروبا.. هل هذا سبب قرار الخديوى إسماعيل بإنشاء كوبرى قصر النيلحلوة البدايات لكن النهايات غير.. موسم الأزمات العاطفية للمطربين فى 2020 (فيديو)اعرف سبب حب الفنانة هند صبري لاسم إبراهيمشاهد.. أحمد فهيم أحد أبطال "البرنس" نسخة طبق الأصل من الزعيم "سعد زغلول"محمد رمضان يشوق جمهوره بصورة جديدة من أغنية "كورونا فيروس" قبل طرحهاشذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعد إعادة توزيعها .. "أخاف أحجي"أمينة بعد إجراءها عملية جراحية : الحمد لله حالتى الآن مستقرةأصالة لـ نوال الزغبي: لازم نكون صحابصورة..إ طلالة قديمة لـ أحمد حاتم

السيسى عن الكمامات: هوزعها ولو ببلاش.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على ضرورة ارتداء الكمامات، وقال: "لو وصل الأمر إننا نوزع الكمامات بنص التكلفة أو من غير تكلفة خالص هعمل كده".

وأضاف الرئيس السيسي: "بشوف الدنيا عاملة ازاى فى الشارع فى القاهرة فى الأوقات اللى ما فيهاش حظر.. زحمة"، إحنا مش عايزين ناخد إجراء أكثر حدة عليكم ولا نضيق توقيتات فى الحركة عليكم عشان حياتنا ما توقفش".

وتابع: "الناس لازم تبقى مخلية بالها وبتتبع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على نفسها من فيروس كورونا"، مشيرةا إلى أنه يرى أشخاصا كثيرين فى المواصلات والميكروباصات دون كمامات طبية.

وقال الرئيس: "اطمأننت على وسائل النقل وتطهيرها للحفاظ على صحة المواطنين، ده دور الدولة والجيش، هو عبء كبير ولكن لو كنا عايزين ما نوقفش حال مصر لازم نبذل الجهد".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسى على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعدم التهاون فى اتباع الإجراءات، وشدد على ضرورة الابتعاد عن التجمعات وارتداء الكمامات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة