فاضل أسبوع.. مسابقة فن جميل تدعو المبدعين للمشاركة لتقديم الدعم لـ 50 فائزاشاهد.. أحمد موسى يقدم التحية لـ تركي آل الشيخ على الهواءالتخطيط : تطوير باب العزب أول ثمار التعاون بين الصندوق السيادي ووزارة السياحة.. فيديوالصحة: كل وفيات كورونا تعاني من أمراض مزمنة.. ومعظمهم فوق 55 سنة.. فيديوبعد الموافقة على تطويرها.. 8 معلومات عن منطقة باب العزب.. فيديوبرلمانى: إجراءات الدولة في مكافحة كورونا ساهمت في الإبقاء على الاقتصاد الوطني.. فيديوعلى نفقته الخاصة.. مواطن يحول منزله إلى مقر عزل بطاقة 30 سريراالعثور على كمامات غير مطابقة للمواصفات بمستشفى الحميات بالمنياالصحة: مجلس الوزراء يناقش ضوابط وتسعيرة المستشفيات الخاصة لعلاج مصابي كورونا غداوزير العدل: تعديل تشريعي لتسجيل أحكام الصحة والنفاذ بشكل فوري في الشهر العقاريوزيرة الصحة: 376 مستشفى لاستقبال مصابي كورونا ..فيديوزيزو: "وقفة" رمضان جعلت الزمالك يعود للقاء السوبر مثلما حدث العكس في ركلة جزاء كهربازيزو: كل شيء معروف.. إكرامي وقع على عقد انتقاله لـ بيراميدزطارق العشري لـ في الجول: الأفضل إلغاء الدوري.. الحالة الفنية للاعبين "زيرو"زيزو: الأهلي تأخر في التجديد لـ فتحي مثل السعيد.. وهذه نصيحتي لـ عاشورمدرب بيرو: تلك المرحلة التي أعيشها ستبقى في ذاكرتي مع هذه اللحيةالمصري يصرف 5 آلاف دولار لـ محمد صالحوكيله: الزمالك هو النادي الذي يرغب أري بابل في تمثيله.. يتبقى الكشف الطبي والتوقيعكلوب: فترة الراحة كانت مثل العطلة الصيفية.. ماني وهندرسون استفادا كثيرامدير الإعلام السابق في كاف: لم أشارك في وضع معايير اختيار نادي القرن.. هذه كانت مهمتي

سيلينا جوميز تتبرع بدولار لصندوق مكافحة كورونا على أى طلب شراء من متجرها

-  

أعلنت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز، عن تبرعها بدولار واحد لصندوق الإغاثة ضد فيروس كورونا المستجد، على أي طلب شراء من متجرها الخاص، وذلك عبر خاصية ستوري علي حسابها الخاص بموقع "أنستجرام".

يأتي ذلك بعدما أعلنت النجمة العالمية سيلينا جوميز، عن تبرعها لأحد المراكز الطبية في مدينة لوس أنجلوس الامريكية، من أجل التصدي لفيروس كورونا المستجد، بعد أن أصبحت الولايات المتحدة الامريكية صاحبة اعلى حصيلة من المصابين.

و فاجأت المطربة الأمريكية سيلينا جوميز جمهورها، خلال الساعات الماضية، بإصابتها مؤخرًا بمرض نفسى هو "الاضطراب ثنائي القطب"، وقالت المغنية التي تبلغ من العمر 27 عامًا إنها ورغم الصدمة الكبيرة التي انتابتها فور معرفة المرض الذى تم تشخيصه من قبل الأطباء إلا أنه حالياً تتعايش معه وتتلقى العلاج لتخرج من أزمتها، مؤكدة أن أى أزمة لها آثار إيجابية على أى فرد، حيث يكتشف جوانب جديدة في حياته وشخصيته.

وقد أكدت سيلينا جوميز أنها علمت بمرضها المفاجئ أثناء زيارتها إلى مستشفى ماكلين، والذى يعتبر بمثابة مركز أبحاث الطب النفسي وعلم الأعصاب في ماساتشوستس وواحد من أفضل المستشفيات العقلية في العالم، وبالتالي علمت أن هذا المرض هو سبب اكتئابها خلال الفترة الأخيرة، وبالتالى تخضع لجلسات علاج حالياً للمرور من تلك المرحلة.

على جانب آخر، وفى ظل انتشار فيروس كورونا الذى يهدد العالم، تخلص البعض من حيواناتهم الأليفة خوفا من نقلها للفيروس القاتل، وهو عكس ما اتبعه الكثير من نجوم العالم الذين اختاروا هذا التوقيت لتبنى ورعاية الكلاب، حيث تأتى فى المقدمة النجمة العالمية سيلينا جوميز البالغة من العمر 27 عاما، والتى فاجأت مرتادى صفحتها الشخصية على إنستجرام بنشر صورة تجمعها بكلبتها الجديدة التى أسمتها "ديزى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة