دبلوماسي : استمرار التدخل التركي في ليبيا يمنح مصر حق الدفاع عن أمنهارواد تويتر يروون ذكرياتهم مع نتيجة الصف الأول الثانويبعد نشر صورتها في حمام السباحة .. نرمين الفقي الاكثر بحثا على جوجلإصابة نقيب المهندسين بفيروس كورونا .. والنقابة تؤكد : حالته مستقرةتعرف على أهم التعديلات المقترحة على قانون الهيئة الاقتصادية لقناة السويسسلامة الرياضيين أهم من البطولات والألقاب«الرور» سبب كراهية «أردوغان» لمصرهل «كوفيد 19» بذرة صرفتها لنا السماء؟ممر شرفي وزغاريد .. لحظة خروج المتعافين من كورونا بمستشفي السعديين بالشرقية..فيديو186 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبيةمصادرة 54.5 طن زيتون ويوسفي غير صالح للاستهلاك فى البحيرة .. صوراستغرقت نصف ساعة .. تفاصيل ولادة أم مصابة بكورونا داخل مستشفى العزل بأسوان.. صورلحمايتهم من كورونا ..ممر آمن لمرضى الغسيل الكلوي بمستشفى بلبيس ..صورتوزيع حقيبة أدوية على المخالطين من مصابى كورونا فى أسوان.. تفاصيلمحافظ القليوبية يتفقد منطقه محور ربط مصر الجديدة بطريق شبرا بنها الحربالورود.. استقبال حافل لممرضتين من المطرية عقب انتهاء عملهما بعزل تمى الأمديد.. صورفى الشرقية.. تجهيز ٧٣ سريرا للعزل بمستشفى السعديين المركزي للمصابين بكورونادي جي وكارتة.. زفة عروسين في شوارع زفتى بالغربية رغم التحذير من فيروس كورونا.. فيديوإخلاء سبيل والد عروس نظم حفل زفاف وزفة «صباحية» بالقليوبيةمعتز عبدالفتاح: «الناس قلقانة وحقهم يقلقوا.. تركيا بقت جنبنا» (فيديو)

"بتبلغ عني الحكومة".. سر جملة انتهت بجريمتي قتل "في عز الضهر" ببولاق

-  
مقتل شابين

كتب - محمد شعبان:

كشفت التحريات الأولية لضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة عن ملابسات مقتل شابين، أمس الاثنين، بمنطقة بولاق الدكرور.

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود قتيلين بشارع الملكة.

وانتقلت قوة من القسم إلى محل البلاغ بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد أحمد صبري، تحت إشراف العميد طارق حمزة، رئيس قطاع الغرب.

جهود البحث توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شاب يدعى "باسم شيطان" وآخر يدعى "محمود حواكة"، ظهر أمس، لدى معاتبة الأول للثاني على إرشاد الشرطة عن نشاطه غير المشروع في تجارة المواد المخدرة.

حسب تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، ومعاونيه النقيب أيمن سكوري والنقيب أحمد أبو رحمة، تطورت المشادة إلى مشاجرة، أطلق خلالها أحد أصدقاء "شيطان" ويدعى "بصلة" عيارا ناريا صوب الطرف الثاني ما أسفر عن مقتل "حواكة".

لاذ الجاني الفعلي بالهرب، وأمسك أشقاء القتيل بـ"شيطان" واعتدوا عليه بالضرب حتى أردوه قتيلا، وسط حالة من الذعر انتابت الأهالي.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لضبط المتهمين، وجرى تعيين خدمات شرطية لملاحظة الحالة الأمنية. وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله العميد عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى النيابة العامة لتباشر التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة