لاعب بتروجت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهرسميا.. الأهلي يتراجع عن عرضه "الاستثنائي" لعاشورالأهلي يقاضي الزمالك رسميًا بسبب لافتة نادي القرنبعد قرارات الأهلي.. آل الشيخ: أخيرًا قُبلت الاستقالة.. "رجعولي الهدايا بتاعتي"تقرير.. من مسيرة تاريخية إلى نهاية درامية لحسام عاشور مع الأهليحقيقة اقتراب بيتروس من الرحيل عن النصر السعوديتركي آل الشيخ يعلن قبول استقالته من الرئاسة الشرفية للأهليهيثم عرابي يشيد بـ بيان إدارة الأهلي رداً على تجاوزات تركي آل الشيختقارير : برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع لاوتارو مارتينيزبيان الأهلي.. توجيه الشكر لحسام عاشور وإعلان رحيلهكلوب: ليفربول لن يتراجع وسنفوز باللقبوائل جمعة يعلق على بيان الأهليالجزائر تدعم لاعبها المحترف ياسين بن زية بعد تعرضه لحادث مروريالأهلي يخاطب وزير الرياضة لإعادة هدايا وتبرعات تركي آل الشيخالأهلي يقبل اعتذار محمد سراج الدين ويوجه له إنذار شديد اللهجةالكويت تؤكد مجددًا دعمها للجهود الرامية لحل للأزمة اليمنيةشكري يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه في جنوب أفريقيا وتونس وكنداالسويد تسجل 65 حالة وفاة جديدة بكورونافيروس كورونا: ما هي مخاطر تخفيف قيود الحظر والإغلاق؟العراق يسجل 20 وفاة و519 إصابة جديدة بكورونا

وزير الدفاع: القوات المسلحة الحائط المنيع للحفاظ على سلامة الأمة.. وقادرون على مواجهة المحن والشدائد

   -  
وزير الدفاع

قال الفريق أول محمد زكى،القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى، إن أمن وأمان مصر وضعت بين أيدبنا جميعا ولابد وأن تظل أمتنا فى عزة وشموخ .

وأضاف وزير الدفاع، خلال تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي،لعناصر ومعدات واطقم القوات المسلحة لمعاونة القطاع المدنى فى مواجهه أزمة كورونا:""أننا على أكمل وجه  للاستعداد أمام التحديات والأزمات".

وأضاف وزير الدفاع أننا نرسل رسالة طمأنينة للشعب المصرى العظيم بأن القوات المسلحة الحائط المنيع للحفاظ على سلام الامه فى حربها وسلمها وازمتها .

وتابع وزير الدفاع:" إننا لا ننسى أداء مهمتنا الرئيسية فى الحفاظ على امن وسلامة البلاد، ونثبت للتاريخ وللعالم أننا وبعون الله قادرون على قهر كل مانع ومواجهة المحن والشدائد .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة