" تجارية سوهاج" تهنئ العربي لتوليه رئاسة الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة| صورالرئيس السيسي يوجه بمواصلة الإجراءات التي من شأنها تحسين المؤشرات الاقتصاديةوزير الخارجية يجري اتصالات هاتفية مع نظرائه بجنوب إفريقيا وتونس وكنداكورونا تعيد عصر القطارات الفاخرة.. توفر للأثرياء الرفاهية مع التباعد الاجتماعىليكيب: يوفنتوس يتفوق على مانشستر سيتي في صراع ضم عوارمحمد حفظي: ملتزمون بكافة التدابير الصحية لضمان سلامة جمهور مهرجان القاهرة السينمائي الدوليرانيا يوسف عن أحداث أمريكا: جورج فلويد مثال بسيط لما يحدث فى العالم من عنصريةمن داخل العزل المنزلي .. خالد سليم يتحول إلى فارس مغربي في فلتر سناب شاترجاء الجداوى فى الرعاية المركزة.. دعواتكم لها بالشفاء (فيديو)محمد رمضان يستعد لتصوير أغنية "كورونا فيروس" فيديو كليبوفاة والد المطرب محمد نور نجم فريق واماشاهد.. آخر ظهور للفنان الراحل على عبد الرحيم على "اليوم السابع"‏أصالة وصابرين وساندى وبسمة ينضمون لحملة Blackout Tuesday لرفض العنصرية بأمريكاشاهد.. التزام المواطنين بالكمامات فى الأحوال المدنية والجوازاتياسمين صبري تثير الجدل بسبب ثمن ساعتها بإطلالتها الأخيرة.. تعرف عليهلاعب بتروجت السابق: محمد صلاح اختارني كنموذج يحتذى بهرسميا.. الأهلي يتراجع عن عرضه "الاستثنائي" لعاشورالأهلي يقاضي الزمالك رسميًا بسبب لافتة نادي القرنبعد قرارات الأهلي.. آل الشيخ: أخيرًا قُبلت الاستقالة.. "رجعولي الهدايا بتاعتي"تقرير.. من مسيرة تاريخية إلى نهاية درامية لحسام عاشور مع الأهلي

قادرون على قهر كل مانع.. وزير الدفاع: اتخذنا كافة التدابير لمواجهة فيروس كورونا

   -  
الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع

قال الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن القوات المسلحة اتخذت كافة التدابير لمواجهة فيروس كورونا، موضحا أن العالم يمر الآن بمحنة و اختبار على مدي تخطي الصعاب.


وأضاف زكي خلال كلمة أمام الرئيس السيسي: تحية احترام وإجلال للشعب المصري العظيم، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تسعى إلى بث الطمأنينة في نفوس المصريين خاصة في مواجهة المحن وتسارعت في شتى المجالات وطوعت امكانياتها في منظومة تعبر عن مدى الاستعداد والجاهزية لمواجهة التحديات الصعبة لمواجهة المخاطر.


وأوضح وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن أمن وأمان مصر وضع بين أيدينا جميعا ونطمئن المصريين بأن القوات المسلحة سياج منيع ، مؤكدا أن أننا قادرون علي قهر كل مانع وحفظ أمن وأمان الأمة واستقرارها.


وشدد على أن القوات المسلحة هي السياج المنيع الذي يوفر للأمة أمنها في أي وقت، لافتا إلى أن هذه الأعمال لا تغنينا على الأعمال والمهام الرئيسية وهي حماية وأمن حدود مصر واستقرارها، منوها إلى أن من عطاء أبناء القوات المسلحة نستمد القوة وستعبر مصر الي بر الامان ومتسلحون بالأمل في المحن والشدائد.


وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده عناصر ومعدات وأطقم القوات المسلحة لمعاونة القطاع المدني في مكافحة فيروس كورونا، فيلمًا تسجيليًا عن حوادث كورونا بالعالم.


وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي  صباح اليوم العناصر والمعدات والأطقم التابعة للقوات المسلحة المخصصة لمعاونة القطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة