بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت.. اعرف الحكاية

   -  

استطاعت أمرأه بريطانية جمع تبرعات من خلال عرض تورتة على هيئة لفافة ورق تواليت في مزاد خيرى بأحد المواقع على الإنترنت، حيث نجحت فى جمع أكثر من 2445 دولارا خلال 24 ساعة لمستشفى محلى، تزاما مع انتشار فيروس كورونا.

بريطانية تجمع تبرعات لمستشفى محلى بعد مزاد على تورتة ورق التواليت (2)

وأوضح التقرير، أن الام تدعى ليزا جاميسون ، تبلغ من العمر 38 عامًا ، خبزت كعكة الشوكولاتة الاسفنجية مساء الثلاثاء، مثلجًا لتبدو وكأنها لفة مرحاض ومزينة بحروف بارزة تعنى "الإقامة في المنزل".

وأكمل،  أنه الام التي تعيش في مدينة ميلتون كينز ، في إنجلترا ، أنشأت صفحة على موقع للمزاد العلني لكعكة لجمع الأموال لمستشفى ميلتون كينز،  وحددت ليزا ، التي تدير شركة صغيرة لصناعة الخبز المنزلي، هدفها عند 122 دولارًا فقط ولكن في الوقت الذي أغلقت فيه يوم الخميس في وقت الغداء، على 2681 دولارًا.

وقالت :"أنا ممتنه للغاية لكل شخص تبرع لمثل هذه القضية المدهشة، لقد قضيت اليوم باستمرار في تحديث رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي  ولم أصدق كم كان المجموع يرتفع ".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة