بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

لم يفرقهما الموت.. زوجان عجوزان يتوفيان متشابكى الأيدى بعد إصابتهما بكورونا

   -  

الحب يبقى أحيانا حتى الموت، فكما اختارا أن يبقا معا عمرهما قد يرفض كل منهما العيش بدون الآخر حتى لو لحظة، وكان آخر هذه القصص المؤثرة وفاة زوجين مسنين بفارق دقائق متشابكى الأيدى، بعد أن أصيب كلاهما بفيروس تاجى من سفينة سياحية.

وأقيمت جنازة الزوجين جيرى أوستن ويليامسون وزوجته فرانسيس جويل بوند ويليامسون، على الهواء مباشرة، أمس الاثنين،  فى لونج بيتش بولاية مسيسيبى بعد وفاتهما الأسبوع الماضي.

قال القس جيرى وفرانسيس، إن كلاهما يبلغ من العمر 72 عامًا، وتوفيا بفارق ست دقائق بعد قضاء 50 عامًا من الزواج معًا، مشيرا إلى الزوجين ماتا بعد الإصابة بالفيروس من سفينة سياحية، مضيفا أنهما يحبان الرحلات البحرية ولم يدركا مدى خطورة الفيروس فى ذلك الوقت، وفقًا لصحيفة صن هيرالد .

ترك فرانسيس وجيرى وراءهما ابنين ديلورا ويليامسون إنجرسون وجيرى ويليامسون الثاني، بالإضافة إلى أقارب آخرين.

 خلال جنازتهم، كان علم الولايات المتحدة يلف تابوت جيرى ويليامسون تكريما لخدمته الطويلة للبحرية، حيث كان يعمل حتى تقاعده كمشرف على الأشغال العامة فى جولفبورت، وبحسب ما ورد عملت فرانسيس كطبيب  متخصص فى سحب الدم من المرضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة