برشلونة يجهز عقدًا ضخمًا للتجديد مع ميسي.. واللاعب يتمسك بشرطه الوحيدالكورونا بتقولك أتصرف عمل "خالد" قلب القهوة محل فراخالتضامن: تقديم الخدمات العلاجية لـ 45 ألف مريض إدمان مجانا خلال 5 أشهرالصحة تنشر آليات التعقيم والتنظيف للوقاية من عدوى كوروناالصحة توزع شنطة أدوية علاج كورونا على المواطنين بالعزل المنزلى.. صوروزيرة الصحة: سحب التاميفلو من بروتوكول علاج مرضى كورونا لعدم ثبوت فعاليتهاتحاد الغرف العربية: العالم يواجه أسوأ أزمة أثرت على الاقتصادبروتوكول بين «التنمية الصناعية» و«شئون البيئة» لتيسير إجراءات منح التراخيص واستيفاء الاشتراطات البيئية | صور"مقدمي خدمات الرعاية الصحية بالقطاع الخاص": تحديد أسعار المستشفيات ليست من اختصاصنا | صورالعشق الممنوع.. هل يندم ليفربول على تجاهل تيمو فيرنر؟بعد أنباء توقيعه للأهلي.. محمد إبراهيم ضيف نمبر وان على النهاربسبب الإصابة.. ميسي يتدرب منفردا على ملعب كامب نوبشكتاش يتراجع عن تجديد إعارة النني من آرسنالبلماضي يكشف حقيقة اتصاله بنجل زيدان لتمثيل المنتخب الجزائريأخبار الرياضة.. حسام عاشور يوافق على الانضمام إلى الزمالك.. الأهلي يطالب الكاف باستبعاد النجم الساحلي والصفاقسي من البطولات الأفريقيةليفاندوفسكي ومولر يقودان بايرن ميونخ أمام ليفركوزن بـ الدوري الألمانيوزير الرياضة خلال تفقد مركز شباب الجزيرة 2: يضم 8 ملاعب وقاعة احتفالات تسع 500 فردتشكيل بايرن ميونيخ – ليفاندوفسكي يقود الهجوم أمام ليفركوزنمباشر في ألمانيا - ليفركوزن 0 بايرن ميونيخ 0.. بداية المباراةتفاصيل إعلان القاهرة بشأن إطلاق مبادرة لحل الأزمة الليبية

تأجيل محاكمة المتهمين بـ«كتائب حلوان» لـ18 مايو

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ «كتائب حلوان»، لجلسة 18 مايو المقبل، لتعذر إحضار المتهمين من محبسهم.

صدر القرار، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبوالعلا وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي.

وجاء في أمر إحالة النيابة العامة بأن المتهمين في غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة