دورتموند يكتفي بهدف في شباك هيرتا برلين بعد أداء باهت ليعزز موقعه في المركز الثاني بالبوندسليجابعد تسجيله في شباك بايرن ميونخ.. "فيرتز" أصغر لاعب يحرز هدفا في تاريخ البوندسليجاإعلان القاهرة.. رمزى رميح: الرئيس السيسي أحرج العالم ووضع الحل للأزمة الليبيةمصطفى بكري: أمنا مصر وليبيا القومي متشابكان .. فيديوالنائب الأول الأسبق لرئيس البنك الدولي يوضح تأثير عودة الحياة على الاقتصاد.. فيديوخالد أبو بكر: مبادرة القاهرة بشأن ليبيا حظيت بتأييد عالمى.. فيديونسبة التعافي كبيرة.. رئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح يكشف مقياس ذروة فيروس كورونا في مصر.. فيديووزير الاتصالات: لم نتلق شكوى واحدة خلال فترة امتحانات الطلاب إلكترونياهل سيطرت ميليشيات أردوغان على مدينة سرت؟.. المسماري يجيبعبد الهادى القصبي: الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية.. فيديوالمسماري: الجزيرة والقنوات التركية تروج لـ انتصارات وهمية لميليشيات أردوغانعادل المصرى: مازلنا فى انتظار موعد فتح المطاعم والكافيهات..فيديوتقرير مغربي: فنربهاتشه يزاحم الزمالك على ضم الناهيريفاروق جعفر: عقد سيف مع الزمالك بـ 6 مليون جنيه في 5 سنوات ولكنرئيس اللجنة الطبية في الأهلي: جاهزون لوجسيتيًٍا عند عودة النشاط.. ونتابع مع فتحي بصورة وديةالشرطة السويسرية توزع الأقنعة الطبية خلال احتجاج ضد العنصريةملك السويد يشيد بمكافحة مواطنيه لكوروناآلاف الإسرائيليين يتظاهرون رفضًا لضم أجزاء من الضفة الغربية (صور)رئيس وزراء بولندا يأمل في نقل قوات أمريكية من ألمانيا إلى بلادهوزيرا خارجية الإمارات ومصر يبحثان القضايا الإقليمية

خرج طفلها للحياة وماتت..أم مصابة بكورونا تفقد حياتها أثناء ولادتها

   -  

مأساة يومية يعلن عنها لضحايا يفقدون حياتهم ويفارقون أحباءهم بسبب فيروس كورونا، واليوم فقدت أم حياتها أثناء المخاض في مستشفى لندن قبل أن ترى طفلها ونجح الأطباء في انقاذ الطفل الرضيع ولكن أمه لم تتحمل معاناتها مع فيروس كورونا.

ووفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية توفيت امرأة مصابة بالفيروس التاجي في مستشفى ويتنجتون في أرشواي  شمال لندن ، بعد ولادة طفلها الذي نجا وبقى على كل قيد الحياه ولكن بدون أمه.

وشهدت المستشفى حاله من الانهيار والبكاء بعد وفاة الأم وقالوا ان العزاء الوحيد هو أن الطفل نجا من وفاة الأم، ومن غير المعروف ما إذا كانت المرأة لديها أي مشاكل صحية كامنة وقد بدأ الطبيب الشرعي في التحقيق في وفاتها.

وتركت عائلة المرأة "مدمرة" بوفاتها لأن طفلها لم يرها لو لمرة واحدة ولكنه الان بصحة جيدة،وقالت Whittington Health NHS Trust: "تمت إحالة هذه الحالة إلى الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة."

من جانب أخر قال نيل فيرجسون الأستاذ في جامعة إمبريال كوليدج لندن، والذي ساعد في تحديد شكل استجابة الحكومة لتفشي فيروس كوروناإن عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس في المملكة المتحدة قد يرتفع إلى ما بين سبعة آلاف وعشرين ألفا في ظل الإجراءات المتخذة لإبطاء انتشاره.

وأضاف الأستاذ الجامعي المختص في علم الأوبئة في مقابلة ببرنامج آندرو مار الذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كان لدينا منحنى ينمو تصاعديا من حالات العدوى والذي أوقفناه في مرحلة ما".

وتابع قائلا "ليست لدينا حاليا القدرة على تحديد عدد من أصيبوا بالعدوى، سيأتي هذا مع اختبارات الأجسام المضادة، لذا فإننا نجري تقديرات إحصائية لهذا وهي تقديرات تخضع لدرجة معينة من الشك".وأضاف "نعتقد أنها قد تكون عند أي نقطة بين نحو سبعة آلاف أو أعلى كثيرا إلى ما يزيد قليلا عن 20 ألفا".

25952498-0-image-a-1_1584136172617
26890934-8194317-image-a-34_1586221784384
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة