خمسة أعمال لافتة للفنان كريستو تخطف الأنظار في أماكن عامة بدول مختلفةتونس تؤجل لأول مرة مهرجاني "قرطاج" و"الحمامات" إلى 2021إطلاق ألعاب نارية في اليابان لرفع معنويات السكان في مواجهة كوروناتعرف على «المخبأ» الذي لجأ إليه ترامب بعد أن اقترب المحتجون من مقر الرئاسةشركة إيلي ليلي تبدأ تجارب بشرية على علاج بالأجسام المضادة لمرض كوفيد-19تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق وآخرين في قضية الحزام الأخضرتأجيل محاكمة الهارب ممدوح حمزة ليوليوتأجيل إعادة إجراءات محاكمة ٨٧ متهما بـ "فض اعتصام رابعة"إلزام التأمين الصحي بسداد 487 ألف جنيه لمستشفى حميات إمبابةرجب محروس: موارد الخزانة العامة للدولة تمثل 70% من الضرائب4 شرائح للمعاشات.. البريد: نعمل بآلية تكنولوجية متطورة ونسعى لراحة المواطننوران أبو طالب تكشف تفاصيل غنائها مع محمد منير.. فيديو«حفل منير وإجراؤه عملية جراحية بمصر» موضوع المناقشة اليوم في «in box»باحث سوشيال ميديا: العالم يعيش فيلما حقيقيا وواقعيا.. ولابد من الابتعاد عن مواقع التواصلبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية: تعليق الإجازات لجميع الأطقم الطبية لمدة شهرينمحاولات لسلمية مسيرات المحتجين في أمريكا .. فيديوالمهرجان الوطنى للكتاب الأمريكى أونلاين فى سبتمبر بسبب كورونانبش القبور.. سرقات وانتقامات سياسية وبراءة لـ الدين فكيف يراها القانون والشرع؟التراث الإسلامى يتبنى كلام "الإسرائيليات" فى قصة يعقوب.. تعرف على التفاصيلاستئناف الدوري الإنجليزي ينقذ القيمة السوقية لمحمد صلاح

ماليزيا تسجل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا و170 إصابة

   -  

كشفت السلطات المعنية فى دولة ماليزيا، اليوم الثلاثاء عن تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" و170 إصابة، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

ولا يزال فيروس كورونا المستجد يواصل انتشاره فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و300 ألف مصاب حول العالم وكذلك أكثر من 74 ألف حالة وفاة. 

وفى المغرب تم الإعلان عن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 1141 حالة وإجمالى الوفيات تخطى 80، حالة وسجلت الاردن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى داخلها 349 وشفاء 16 حالة جديدة، وتخطى عدد الإصابات بفيروس كورونا فى تركيا 30 ألفا والوفيات 649 حالة.

وشهدت كندا ارتفاع أعداد الوفيات بكورونا إلى 293 حالة والإصابات تصل لـ 15822 حالة، وأعلنت قطر عن تسجيل 228 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد. 

فيما أعلنت ايطاليا  عن تسجيل 636 وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات بسبب كورونا إلى 16 ألفا، وفيما تخطت أعداد الوفيات بسبب كورونا فى الولايات المتحدة حاجز الـ 10 آلاف حالة ، وأعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل 147 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات في المملكة إلى 2752.

يذكر أن فيروس كورونا بدأ فى الانتشار مع نهاية العام الجارى، وبالتحديد من مدينة ووهان الصينية، وانتقل بعدها إلى عدد كبير من دول العالم، ومن أجل السيطرة على انتشار هذا الفيروس، اتخذت الدول اجراءات وقائية واحتزائية مثل حظر التجول وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة