بيومى فؤاد : "الرجالة لو قعدوا فى البيت لتربية الأطفال هيطلعوهم صيع"شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": فتاة تركها خطيبها بسبب وزنها الزائد أصبحت ملكة جمالانهيار جسر بمقاطعة مورمانسك شمال غرب روسيا.. فيديوعضو لجنة مكافحة كورونا يحذر من تناول الأدوية عشوائيا لرفع المناعة.. فيديوفيديو.. الألعاب النارية تضيء سماء اليابان "تضرعًا" للقضاء على كوروناتعرف على تأثير ضوء الهواتف على الصحة العقليةفيديو.. رمضان عبد المعز: أحسنوا الظن بالله ولا تخافوا من الفيروساتكيف تحصن طفلك من فيروس كورونا؟.. فيديوصور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صورحملة لضبط المخالفين لقرار إرتداء الكمامة في أبو قرقاص بالمنياتوسيع طريق "بلبيس- الزقازيق" حرصا علي سلامة المواطنينصور.. انطلاق الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببنى سويفمحافظ الوادى الجديد: عودة النقل الجماعي بفواصل بلاستيكية بين الركابمحافظ الغربية: ضبط 15 شخصا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بطنطا.. صورإزالة 5 حالات تعدي علي الأرض الزراعية بمركز الإبراهيمية بالشرقيةإيقاف 6 حالات بناء برأس البر تنفيذا لقرار وقف أعمال البناءوسط إجراءات احترازية مشددة.. انتظام العمل بمكاتب "الميكروفيلم" فى المحاكم والشهر العقاري | صورمدبولي يوجه بسرعة الانتهاء من مشروعات الطرق والكباري و"ممشى أهل مصر" والالتزام بإجراءات حماية العاملين

ضبط 2 طن دواجن مجهولة المصدر فى 6 أكتوبر

-  

تمكن ضباط مباحث التموين، من القبض على المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "بدون ترخيص" بمدينة 6 أكتوبر، لاتهامه بحيازة كمية من الدواجن مجهولة المصدر، بالإضافة إلى كمية من السلع الغذائية الأخرى غير صالحة للاستهلاك، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت تحريات ضباط مباحث التموين بالجيزة، إدارة أحد الأشخاص لمخزن يحتوى على كميات من الدواجن والسلع الغذائية مجهولة المصدر، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته 2,220 طن "دواجن كاملة" معبأة داخل عبوات بدون بيانات تفيد الإنتاج والصلاحية "مجهولة المصدر"، و262 كيلو جرام سلع غذائية "كفتة، كبدة، بانيه، صلصة" غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وإنتهاء تاريخ صلاحيتها المدون عليها

وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

حدد القانون حالات الغش فى: ذاتية البضاعة إذا كان ما سلم منها غير ما تم التعاقد عليه حقيقة البضاعة أو طبيعتها أو صفاتها الجوهرية أو ما تحتويه من عناصر نافعة، وبوجه عام العناصر الداخلة فى تركيبها نوع البضاعة أو منشأها أو أصلها أو مصدرها فى الأحوال التى يعتبر فيها بموجب الاتفاق أو العرف النوع أو المنشأ أو الأصل أو المصدر المسند غشا إلى البضاعة سببا أساسيا فى التعاقد عدد البضاعة أو مقدارها أو مقاسها أو كيلها أو وزنها أو طاقتها أو عيارها.

تكون العقوبة هى الحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تجاوز خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تجاوز ثلاثين ألف جنيه أو ما يعادل قيمة السلعة موضوع الجريمة أيهما أكبر او بإحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت او شرع فى ارتكابها باستعمال موازين أو مقاييس أو مكاييل أو دمغات أو آلات فحص أخرى مزيفة أو مختلفة أو باستعمال طرق أو وسائل أو مستندات من شأنها جعل عملية وزن البضاعة أو قياسها أو كيلها أو فحصها غير صحيحة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة