منها إنقاص الوزن.. فوائد مذهلة لتناول الخوخالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية إلى وقف فورى لإطلاق النار فى ليبياالتعليم: فرصة أخرى فى سبتمبر لطلاب أولى وثانية ثانوى فى بعض الموادإنفوجراف.. تفاصيل الامتحان التكميلى لطلاب النقل المتغيبين بالترم الأولتعرف على جهود الداخلية فى حفظ الأمن بالشارع خلال أسبوع.. فيديوالحكومة: إنشاء 6 مجمعات للإبداع التكنولوجي في 6 محافظاتدار الإفتاء: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم واجب وطنى وجائز شرعاالأردن: إعلان القاهرة للأزمة الليبية يمثل مبادرة منسجمة مع المبادرات الدوليةشكاوى من صعوبة الدخول على رابط معرفة نتائج أولى وثانية ثانوىالأردن يثمن جهود مصر لحل الأزمة الليبيةدعم مصر يتقدم بمشروع قانون مجلس الشيوخ وتعديل بعض مواد قانون مجلس النواب غداالحكم فى دعوى عدم دستورية قانون المحاماة بشأن النقل لغير المشتغلين فى 4 يوليوتحرير 103 قضية تموينية فى حملة أمنية بالجيزةنقيب أطباء الأسنان يقيم دعوى لوقف تنفيذ قرارات مجلس النقابةالنقض ترفض طعون المتهمين فى اقتحام قسم حلوان وتؤيد أحكام الإعدامالسجن 3 سنوات لمتهم بتزوير محررات رسمية فى مدينة نصرفيديو.. "زفة" فى شوارع بلبيس بالشرقية رغم التحذيرات من انتشار كورونالرواد محكمة الأسرة.. النفقة والأجر لا يستحقان معا.. والأب يلزم بإحداهماتنفيذ 1146 حكما قضائيا وضبط 210 قرص تامول بحملة أمنية فى سوهاجالسيطرة على حريق بمخزن مول تجارى شهير بمدينة 6 أكتوبر

"الداخلية" تواصل تطهير السجون والمنشآت الشرطية | صور

-  
الداخلية تقوم بتعقيم السجون

واصلت وزارة الداخلية عمليات التعقيم والتطهير الوقائي لكافة أقسام الشرطة والمراكز و المنشآت الشرطية والسجون، على مستوى الجمهورية، وفق البرنامج الزمنى المعد.
يأتي ذلك اتساقاً مع جهود أجهزة الدولة الحثيثة الهادفة بكافة محاورها إلى تنفيذ الخطة الشاملة لمجابهة تداعيات انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وفى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى تقديم كافة أوجه الرعاية للعاملين بأجهزتها، إضافةً إلى المترددين من المواطنين على كافة أقسام الشرطة والمراكز و المنشآت الشرطية وكذا السجون لحماية نزلائها، من خلال استمرار تفعيل إجراءات الطب الوقائي داخل هذه المنشآت بما يضمن أمن وسلامة الجميع.
ويهدف برنامج التطهير والتعقيم إلى إجراء عملية مسح دورية تشمل كافة مرافق وزارة الداخلية .. من خلال أطقم الطب الوقائي بقطاع الخدمات الطبية بالوزارة، وفى إطار خطة متكاملة يتم تنفيذها لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الشرطية لحماية المترددين عليها من تداعيات ذلك الفيروس المستجد.
كما تم تجهيز أطقم الطب الوقائي بأحدث أجهزة التعقيم والتطهير توازياً مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للأطقم المكلفة بعمليات التعقيم والتطهير والتى من شأنها حفظ سلامتهم.
وتشمل أعمال التطهير والتعقيم كافة مرافق السجون على مستوى الجمهورية، وكافة الأقسام والمراكز الشرطية إضافةً إلى باقى المنشآت الشرطية المختلفة.. لتوفير بيئة صحية ملائمة وبما يضمن توفير مظلة صحية آمنة تجابه تداعيات هذا الفيروس.

متابعة عمليات التعقيم
متابعة عمليات التعقيم
التعقيم فى السجون
التعقيم فى السجون
التعقيم فى السجون
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة