بالصور.. هكذا أصبح شكل مقصورة مرسيدس GLS بعد تعديلات هوفلهأكاديمي: أسعار السيارات سترتفع عندما يصل الدولار إلى هذا الحدالسعودية: 34 وفاة و3121 إصابة جديدة بفيروس كوروناالأردن يثمن جهود مصر لحل الأزمة الليبيةوزيرة الداخلية البريطانية تدعو إلى عدم التظاهر ضد العنصرية في ظل أزمة كورونابينهم وزير الخارجية..البرلمان العراقي يوافق على مُرشحين بحكومة الكاظميالإمارات ترسل مساعدات طبية وغذائية إلى موريتانيا لدعمها في مكافحة كوروناالهند والصين تجريان محادثات عسكرية رفيعة المستوى لحل نزاعهما الحدوديالدفاع الجزائرية: كشف وتدمير مخبأ للجماعات الإرهابية شمال شرقي البلادحفل زفاف تسبب في قفزة بعدد الإصابات بكورونا في إيرانمظاهرة أمام البرلمان البريطاني ضد العنصريةالإمارات: نؤيد جهود مصر الداعية لوقف إطلاق النار بليبيامنها إنقاص الوزن.. فوائد مذهلة لتناول الخوخالإمارات تعلن تأييدها للجهود المصرية الداعية إلى وقف فورى لإطلاق النار فى ليبياالتعليم: فرصة أخرى فى سبتمبر لطلاب أولى وثانية ثانوى فى بعض الموادإنفوجراف.. تفاصيل الامتحان التكميلى لطلاب النقل المتغيبين بالترم الأولتعرف على جهود الداخلية فى حفظ الأمن بالشارع خلال أسبوع.. فيديوالحكومة: إنشاء 6 مجمعات للإبداع التكنولوجي في 6 محافظاتدار الإفتاء: تبرع المتعافين من كورونا ببلازما الدم واجب وطنى وجائز شرعاالأردن: إعلان القاهرة للأزمة الليبية يمثل مبادرة منسجمة مع المبادرات الدولية

القبض على المتهمين بسرقة صيدلية وإعادة المسروقات بالمرج

-  
القبض على متهم - أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة من كشف ملابسات واقعة سرقة إحدى الصيدليات وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة المسروقات، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين للنيابة.
تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من صاحب صيدلية بأنه أثناء تواجده بالصيدلية محل عمله، حضر إليه 4 أشخاص وادعوا شعور أحدهم بحالة إعياء وطلبوا منه إحضار بعض الأدوية له، وأثناء ذلك فوجئ بقيام أحدهم بإشهار سلاح نارى كان بحوزته وتهديده، واستولوا على (مبلغ مالى- جهاز كمبيوتر محمول " لاب توب " - هاتف محمول - هارد ديسك)، ولاذوا بالفرار مستقلين مركبة "توك توك".
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ٥ أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم أثناء استقلالهم مركبة "توك توك" والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة وبحوزتهم كافة المسروقات المستولى عليها، كما ضُبط بحوزتهم فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- طبنجة صوت و4 طلقات صوت "المستخدمين فى ارتكاب الواقعة").
بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بسرقته بالإكراه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة