بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

أحدث عضو فى زمن كورونا.. أكبر عائلة بريطانية ترزق بمولودها الـ22 وسط العزل

   -  

أعلنت الأم سو رادفورد، البالغة من العمر 45 عامًا، عن إنجابها لطفلة جديدة تنضم للعائلة الأكبر عددا ببريطانيا، يوم الجمعة 3 أبريل، بعد مخاض لمدة 10 ساعات فى مستشفى لانكستر الملكى.

وقال زوجها نيل 49 عاما إن المولودة تزن 7 رطل، وهى  ابنتهما الحادية عشرة بين 22 أخ وأخت آخرين، فيما لم يتم تحديد الاسم بعد، وبانجاب هذه الطفلة يعنى أن الأم سو، أنجبت طفلها الأول عندما كانت تبلغ من العمر 14 عامًا، قد أمضت الآن أكثر من 800 أسبوع من حياتها فى الحمل، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "metro" البريطانية.

وقالت الأم إن الولادة فى منتصف أزمة الفيروسات التاجية كانت الأكثر رعبا بين الولادات السابقة، وأضافت خلال حديثها للصحيفة البريطانية، "كنت قلقة للغاية من عدم السماح لزوجي نويل بالبقاء معى"، وتابعت "لقد كانت أغرب ولادة حتى الآن ولكن بنهايتها أود أن أقول إنها فى الواقع واحدة من أفضل التجارب التى مررت بها".

وتابعت الأم البريطانية لـ22 طفلا ، "لا يمكننا أن نستقر على اسم نحبه جميعًا، ولكن لا يمكننا تسجيلها الآن على أى حال بسبب الأزمة"، فيما يشير تقرير "metro"، إلى أنه يجب تسجيل الأطفال حديثى الولادة فى غضون 42 يومًا، عادةً فى المنطقة التى ولدوا فيها، ويتم إجراؤها شخصيًا إما من قبل أحد الوالدين أو كليهما.ومع ذلك، فقد أدى تفشى Covid-19 إلى تأجيل جميع عمليات التسجيل

وأطفالهم الآخرون هم: كريستوفر، 30 عامًا، وصوفى، 26 عامًا، وكلوى، 24 عامًا، وجاك، 22 عامًا، ودانيال، 21 عامًا، ولوك، 19 عامًا، وميلى، 18 عامًا، وكاتى، 17 عامًا، وجيمس، 16 عامًا، وإيلى، 15 عامًا، وإيمى، 14 عامًا، وجوش، 12 عامًا، وماكس، 11 عامًا، وتيلى، 9 أعوام، وأوسكار، 8 أعوام، وكاسبر، 7 أعوام، وألفى، 5 أعوام، وهالى، 4 أعوام، وفيبى، 3 أعوام، وأرشى، عامان، وبونى، 17 شهرًا.

هذا وتدير الأسرة مخبزًا ويعيشون فى منزل مكون من 10 غرف نوم كان فى السابق دار رعاية فى موركامب، فى لانكشاير.

1741193-أكبر-عائلة-بريطانية
PRC_148505115
PRI_148490874
PRI_76894856
PRI_148490971
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة