أظافرك تخبرك عن أوجه القصور التي يعاني منها جسمك.. إليك علاماتهاالخيار كان ساما والموز ببذر..حقائق لا تتوقعها عن تطور الفاكهة والخضرواتللوقاية من كورونا.. نصائح عليك اتباعها عند شراء الملابستعرف على تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة باير ليفركوزنشاهد.. بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الألمانيدي ليخت يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوستعرف على تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة بايرن ميونيخوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2أزمة في تشيلسي بسبب فيرنريوسف بلايلي يطلب الرحيل عن الأهلي السعوديبرشلونة يرفض بيع فاتيوزير الرياضة يتفقد فرع مركز شباب الجزيرة 2 والصالة المغطاة ونادى النادى "the club" بـ 6 أكتوبرميسي يوجه رسالة قبل استئناف الليجا"التضحية بالدور التمهيدي".. الكاف يحسم مصير دوري الأبطال والكونفدرالية 2021مصدر بالأهلي يكشف لمصراوي كواليس إنهاء أزمة هندريك"عملية حسابية" لتحديد بطل الدوري الإيطالي في حال تعذر استكمالهتقرير.. إتمام الزمالك التعاقد مع بابل يضيف له هوية جديدة«عبدالدايم» تعتمد نتيجة مسابقتي «كاتب ورسام» والمسابقة الأدبية المركزية لقصور الثقافةبرشلونة يجهز عقدًا ضخمًا للتجديد مع ميسي.. واللاعب يتمسك بشرطه الوحيدالكورونا بتقولك أتصرف عمل "خالد" قلب القهوة محل فراخ

ضابط ينقذ شابًا حاول الانتحار بكفر الشيخ: «الأبطال لا يهربون مهما كانت قسوة الحياة»

-  
ضابط ينقذ شابًا حاول الانتحار بكفر الشيخ

نجح ملازم أول شرطة، محمد طارق بريقع، المسؤول عن تأمين الكوبري العلوي بفوه بكفرالشيخ، في إنقاذ حياة شاب في العشرين من عمره، أثناء محاولته الانتحار قفزًا في النيل من فوق سور الكوبري العلوي.

لاحظ أحمد الخلفي، المحامي بفوه، أثناء قيادته السيارة برفقة صديقه المحامي أحمد رمزي، وتوجههما لمدينة فوه عبر الكوبري العلوي، شابًا يصعد أعلى سور الكوبري العلوي محاولا الانتحار، حيث أوقف السيارة في محاولة لإنقاذه، إلا أنهما فوجئا بالضابط يأتي إلى الشاب مسرعا من ناحية كمين المحمودية لينقذ الشاب.

وبكى الشاب، وقال للضابط إنه حاول الانتحار بسبب كثرة المشاكل الأسرية، واستدعى الضابط، والد الشاب تلفونيا، وطالبه بتحسين المعاملة مع ابنه، وبعد أن علم والد الشاب بما حدث قام بتقبيل الضابط وعانقه وهو يبكي وشكره على إنقاذ حياة ابنه.

وأثناء وداع الشاب للضابط، قال له الشاب: «هل تسمح لي بأن أعتبرك أخًا لي»، فقال له الضابط: «بكل تأكيد بشرط ألا تعاود الانتحار مرة أخرى، لأن الأبطال لا يهربون من الحياة مهما كانت قسوتها، بل يتحملونها بمشقتها لينالوا الثواب».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة