بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشريةبامبو على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف المصرى البورسعيدىالأهلي يؤجل البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاًمع اقتراب الزمالك من ضم بابل ..تعرف علي تاريخ لاعبى انجولا في مصر"مران" يجمع محمد إبراهيم مع مدافع الأهلى فى توقف كوروناأخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3 / 6 / 2020الصين تدخل سباق ضم أجاي من الأهلي في الصيفخالد الغندور : الزمالك مستعد للمشاركة في مباراة اعتزال حسام عاشور7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشوبير : كل ما ينشر عن موعد عودة الدوري خطأ.. والإعلان الأسبوع المقبل

صندوق تطوير العشوائيات: 2020 عام إخلاء مصر من المناطق غير الآمنة

   -  

قال المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، إنّ الصندوق يعمل وفق توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنفيذا لقراراته ببناء أكثر من 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي، والانتهاء من 100 ألف وحدة إسكان بديلة بالمناطق غير الآمنة.

وأضاف صديق خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية DMC، أنّ العام 2020 يشهد إعلان مصر خالية من المناطق غير الآمنة بشكل كامل، موضحا أنّه بالنسبة لمشروع "ماسبيرو" فسيستمر حتى 2021: "المشروع بياخد 3 سنوات، عدى منهم سنة ونص واحنا مستمرين في الباقي"

وأكد أنّ هناك مشروع جديد دخل على خريطة الإنشاءات القومية مثل مشروع منطقة مجرى العيون بسبب زيادة الأعداد هناك: "كنا شغالين لتوفير مساكن لـ470 أسرة بس، ومنطقة مجرى العيون على بعضها طلعت 2000 أسرة"، مشيرا إلى أنّ ديناميكية العمل توفر للصندوق التوسع والانتشار والعمل على المشروعات الجارية وأخرى جديدة: "فيه تكليفات جديدة وشعاع للتطوير حوالين المناطق اللي عملناها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة