الفنان دياب: "الممثل زى عامل اليومية.. ولسنا مليونيرات"بعدها أصبح أكبر منتج..حكاية صفعة يوسف وهبى لأنور وجدى وخصم 3 أيام من راتبهمتى تستلزم لدغات الحشرات استشارة الطبيب؟7 قواعد صحية يلتزم بها أطباء القلب يوميًا (صور)بيرجومي لـ في الجول: مارادونا بقيمة فريق كامل.. هو أفضل لاعب واجهته3 أفكار تحدث في أوروبا للتغلب على غياب الجمهورفرانفكورت يواصل الانطلاق بـ "أسرع هدف لبديل" ويوقف صحوة بريمن بثلاثيةعمرو وردة لـ في الجول: العودة لمصر مستبعدة حاليا.. أريد إثبات نفسي في باوكسموحة يفاوض إسلام محارب لتدعيم صفوف الفريقتحديد مواعيد مباريات كأس إيطاليا وقمة ميلان ويوفنتوسعلى طريقة محمد رمضان.. عمرو جمال يستعرض سيارته الجديدةالدوري البرتغالي.. بورتيمونينسي يفوز على جيل فيسنتي بهدف عالمي في أولى المباريات بعد العودة.. فيديودراسة المنافسين الأبرز.. شوقي غريب يكشف عن استعدادات المنتخب لأولمبياد طوكيوأخبار الأهلي.. وزير الرياضة يستقبل محمود الخطيب.. وليد أزارو يرفض العودةالسيطرة على حريق منزل في قها دون خسائر بشريةبامبو على رأس المطلوبين لتدعيم صفوف المصرى البورسعيدىالأهلي يؤجل البت في استئناف التدريبات الجماعية لمدة أسبوعاًمع اقتراب الزمالك من ضم بابل ..تعرف علي تاريخ لاعبى انجولا في مصر"مران" يجمع محمد إبراهيم مع مدافع الأهلى فى توقف كوروناأخبار النادى الاهلى اليوم الأربعاء 3 / 6 / 2020

باكستان تعلن تسجيل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالي 3864

   -  

أعلنت وزارة الصحة فى باكستان اليوم الثلاثاء تسجيل 397 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع العدد الإجمالي إلى 3864، جاء ذلك نقلا عن مصادر إعلامية قبل قليل.

وأمس ارتفعت حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد في باكستان، إلى 3278 حالة، بعد تسجيل 397 حالة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح المركز الوطني المعني برصد تطورات كورونا في وزارة الصحة الباكستانية اليوم أن حالات الوفاة بفيروس كورونا ارتفعت إلى 50 حالة، مع تماثل 257 حالة للشفاء.

وبيّن المركز أن حالات الإصابة بفيروس كورونا في باكستان 1493 حالة توجد في إقليم البنجاب، و881 حالة في إقليم السند، و405 في إقليم خيبر بختونخواه، و191 حالة في إقليم بلوشستان، و210 في إقليم جلجت بلتستان، و16 حالة في إقليم كشمير الحرة و82 حالة في منطقة العاصمة الفيدرالية إسلام آباد.  

كانت شرطة مكافحة الشغب المدججة بالهراوات فى باكستان استخدمت القوة لتفريق احتجاج الأطباء والأطقم الطبية على نقص معدات الحماية من فيروس كورونا، واعتقلت العشرات ممن قالوا إن الحكومة لم تسلمهم الإمدادات الموعودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة