نيقولا معوض ينتظر عرض فيلمه الأمريكي «His Only Son» (صور)مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب التسجيل للأفلام المشاركة في دورته الـ42وفاة والد محمد نور.. والجنازة في الـ12 ظهر الأربعاء«يوتيوب الثقافة» يروي قصة «الأرملة الطروب»تفاصيل مذكرة الشؤون القانونية في الأهلي بشأن لافتة «نادي القرن الحقيقي»نهاية دراماتيكية لعلاقة حسام عاشور بالأهليساوثهامبتون يمدد عقد مدربه حتى 2024فيديو.. كيف أهدر نظام أردوغان المليارات على "الحروب الغبية"؟مطار القاهرة يستقبل 330 عالقا قادمين من جده والرياض على متن رحلات إستثنائيةمطار القاهرة يستقبل 5 رحلات إستثنائية من السعودية والكويت تقل 988 راكبارئيس الوزراء يستعرض مقترحات تعديل بعض مواد القوانين الخاصة بالمنطقة الاقتصاديةعمر سمرة يروى مأساة وفاة شقيقته بكورونا.. ويطلب الدعاء لشفاء الأخرى.. التفاصيلاعتقال أكثر من 300 شخص فى العاصمة الأمريكية واشنطنمصر تؤكد رفضها لأى محاولات لاستخدام الأراضى اليمنية كمنصة لتهديد أمن السعوديةارتفاع عدد ضحايا الاحتجاجات فى الولايات المتحدة إلى 10 أشخاصمشروع قرار بإدانة ترامب لإصداره أوامر باستخدام الرصاص المطاطى ضد المحتجينبدء تنفيذ حظر التجوال لليوم الـ70 على التوالى.. وانتشار شرطى فى الشوارعمشروع الموازنة الجديدة.. ارتفاع الأجور إلى 361 مليارا.. والفوائد 529 مليارا.. والعجز 415 مليارافي ظل تفشي كورونا.. قصة مدينة "الأحلام" في كولومبيا بلا ماء.. فيديوبلون السلام والحكمة.. شاهد أجمل 5 مدن زرقاء من جميع أنحاء العالم.. صور

الفلبين تسجل 14 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا و104 إصابات

   -  

أعلنت الفلبين اليوم الثلاثاء تسجيل 14 وفاة جديدة بفيروس كورونا و104 إصابات ، جاء ذلك نقلا عن شبكة "سكاى نيوز" ، وكانت أعلنت وزارة الصحة الفلبينية، أمس، تسجيل 414 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالى إلى 3660 حالة.

وفى وقت سابق احتفل عدد كبير من الفلبينيين بقرب احتفالات عيد القيامة المجيد، وأحد الشعانين، وذلك من خلال تجمعهم أمام منازلهم، حاملين أفرع النخيل، منتظرين عبور أحد الكهنة بالمدينة لمباركتهم، وسط الإغلاق التام، والحظر الطبى الذى تشهده المدن الفلبينية، بعد انتشار فيروس كورونا التاجى المستجد "كوفيد – 19".

كان الرئيس الفبينى قد أمر الجيش بإطلاق النار على أى شخص ينتهك حظر التجول بهدف الحد من انتشار وباء كورونا فى البلاد.

كانت السلطات الفلبينية قد أعلنت مطلع الأسبوع عن تسجيل 8 وفيات إضافة إلى 76 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

يذكر أن فيروس كورونا المستجد قد ظهر للمرة الأولى أواخر العام الماضى داخل مدينة ووهان الصينية، ومنها انتقل هذا الفيروس إلى مختلف دول العالم، وتسعى السلطات المحلية داخل الدول التى ظهر فيها الفيروس إلى اتخاذ إجراءات وقائية واحترازية، مثل إغلاق المدارس والجامعات وفرض حظر التجول وغيرها من أجل السيطرة على انتشار هذا الفيروس، وفيما تعمل مختلف شركات الأدوية ومعامل الأبحاث الطبية على التوصل لعلاج أو لقاح لفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة