بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

اعرف إزاى تجمع أصحابك "اونلاين" خلال العزل المنزلى وتعملوا كل طقوس الخروجات

   -  

يفتقد الكثير من الأشخاص خلال فترة العزل المنزلى، لحظات التجمع مع الأصدقاء فى أحد المطاعم أو الكافيهات والتحدث فى مختلف أمور الحياة والضحك، وتناول الأطعمة والمشروبات المفضلة لهم، وسماع الموسيقى والأغانى المختلفة، والتقاط الصور السيلقى، ثم العودة للمنزل على موعد بلقاء أخر مناسب لهم، ولكن بعد قرار العزل المنزلى للحد من إنتشار فيروس كورونا، أصبح من الأفضل تجنب اللقاء خلال هذه الفترة، ولكن يمكن تعويض ذلك من خلال الاجتماع " أون لاين " واتباع النصائح التالية:

نصائح للقاء الأصدقاء "أون لاين" فى المنزل : 

إجراء مكالمة فيديو 

ابدأ بتحديد موعد مع الأصدقاء لإجراء مكالمة فيديو، فى وقت محدد، والتى تساعد على رؤية بعضهم والتحدث معاً كما لو كانوا جالسون وجهاً لوجه.

التجمع على منضدة 

يفضل الاتفاق مع الأصدقاء بالجلوس على منضدة، وقت إجراء مكالمة الفيديو، حتى يعيشوا أجواء الجلوس فى المطعم الذى اعتدوا على اللقاء فيه .

سماع أغنية مفضلة 

ينصح خلال إجراء مكالمة الفيديو بتشغيل الأغانى أو الموسيقى المميزة، التى اعتدتم على سماعها خلال فترة جلوسهم فى المطعم.

تحضير الطعام أو الشراب المفضل 

يمكن أيضاً لكل صديق أن يحضر الطعام أو الشراب المفضل له والذى اعتاد على طلبه خلال جلوسه فى المطعم، سواء بيتزا أو مكرونة أو كوب شاى وقهوة وغيرها من الطلبات المعتادة بالمطاعم.

إضاءة الغرفة 

يفضل الجلوس فى غرفة جيدة الإضاءة حتى يظهر كل صديق بصورة واضحة أثناء مكالمة الفيديو، ولا يفسد على الأخرين تخيل العيش فى أجواء المطعم أو الكافيه من المنزل.

التقاط صورة سيلفى

اعتاد الكثير من الأشخاص إلتقاط صور "سيلفى" مع الأصدقاء لتكون ذكرى مع مرور الوقت، ويمكن تحقيق ذلك من خلال أن يقوم أحد الأصدقاء بالتقاط صورة مع الأصدقاء أثناء مكالمة فيديو .

التحدث مع الأصدقاء عبر الأنترنت
مكالمة فيديو
التحدث مع الأصدقاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة