بعد انتشار صورتها.. مستشفى منشية البكرى ترد على صورة السيدة المُلقاة أمامهابرلماني: الدولة لم تقصر على الإطلاق في تعاملها مع فيروس كورونافرج عامر يشيد بدعم الرئيس لأسر شهداء الأطقم الطبيةالزراعة تصدر نشرة بالإرشادات الواجب اتباعها لمحاصيل الموالح في يونيويعمل به الملايين.. برلماني: التشغيل الآمن للسياحة الداخلية المنقذ لعجلة القطاعفرج عامر يطالب الحكومة بتنفيذ المبادرة الرئاسية لحل مشكلات شركات التصديرنقل البرلمان تحذر من استخدام الكمامات المغشوشة داخل السكة الحديد والمتروبعد وفاة أحد أقاربها.. برلمانية: بعض صغار الأطباء أساءوا للمنظومة الصحية - فيديومطار سوهاج يطبق إجراءات التباعد بين الركاب لمواجهة كوروناالصحة: تلقي بلاغات الاشتباه في كورونا عبر تطبيق "صحة مصر"قاموس الإرهاب.. "سحرة فرعون" كيف يخرج الإرهابيون المصطلحات من سياقها؟«كاف» يوافق على منح 54 اتحادا إفريقيا 10.8 مليون دولاررئيس النيابة الإدارية يكشف موعد تسلم "معاوني دفعة 2012" العمل"ملاهي وقطار أطفال ومقاهي".. أمن الجيزة يطبق قرارات الدولة للحد من "كورونا"فيروس عادي جدا.. أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كوروناترامب يطالب بفرض قوانين الولايات المتحدة على مواقع التواصل..فيديومحافظ مطروح يكشف تفاصيل اكتشاف حالة كورونا بواحة سيوة .. فيديوالخرباوي: الاختيار تسبب في حالة من الذعر والإزعاج للجماعات الإرهابيةحميات سوهاج: شفاء 3 حالات كورونا بعد تناول العسل وحبة البركة ضمن بروتوكول العلاجشيكابالا: الاختيار خلى الناس تبص لموضوع الشهداء بنظرة تانية.. فيديو

أخبار الفن.. اغتصاب مطربة لمدة 10 سنوات.. ظهور مفاجئ لـ خطيبة هيثم أحمد زكي .. سيلينا جوميز تتبرع مجددا بسبب كورونا

-  
أخبار الفن

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

كشفت صحيفة ستريتس تايمز، تفاصيل جديدة حول اغتصاب المغنية البريطانية الشهيرة إيمي آن دافي - الحاصلة على جائزة جرامي لأفضل ألبوم بوب صوتي لألبومها الأول Rockferry في عام 2009، وذلك بعدما كشفت عنها «دافي» للمرة الأولى في أخر فبراير الماضي. 

عادت انجي سلامة، الخطيبة السابقة للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، للظهور مجددًا لأصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

أعلنت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز، عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، عن تبرعها بدولار واحد لصندوق الإغاثة ضد فيروس كورونا المستجد -  كوفيد 19، على أي طلب شراء من متجرها الخاص. 

نشر المنتج تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، برومو مسلسل «البرنس» للفنان محمد رمضان، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة