"الداخلية" تواصل تطهير وتعقيم مقار القطاعات الخدمية استعدادا لبدء العمل بها غدا"النيابة" تستعلم عن الحالة الصحية لفردي شرطة أصيبا في تبادل أعيرة نارية بالموسكي"الأمور المستعجلة" ترفض فرض الحراسة على نقابة الأطباءبعد إثارته الجدل.. ما فوائد استخدام الحلزون للبشرة؟بالصور.. أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس موديل 2020 في مصربعد طرحها.. لادا لارجوس تدخل منافسة سعرية مع 5 سيارات 7 راكب بمصرفيلم "الأقصر" يشارك في المهرجان السينمائي الدولي بالتشيكالبابا تواضروس الثانى: نحتفل سنويًا بدخول العائلة المقدسة لمصر فى الأول من يونيو.. فيديوضوابط لاشتراك المستشفيات الخاصة في علاج كورونا.. مجلس الوزراء يوجه بتفعيل لجنة الأزمات بالمحافظاتسحب الرخصة وغرامة.. عقوبة السائقين غير الملتزمين بالكمامة.. فيديووزير الدولة للإعلام: كورونا مستمر معنا لفترة .. فيديومش من مصلحتنا.. تفاصيل اتفاق بين الإعلام والصحة بشأن كوروناأخبار التوك شو: السجن المشدد ينتظر مروعي الطفل المعاق.. الأرصاد تحذر من موجة حارة غدا.. طرق التعامل مع كورونا والحصول على العلاج.. هريدى: العنصرية متربعد مخالطتها رجاء الجداوي.. دينا الشربيني تكشف وضعها الصحي ونتيجة تحاليل كورونا (فيديو)بعد إعادة فتحه.. الصليبيون أغلقوا المسجد الأقصى 88 عاما وحولوه "اسطبل خيول"دار كريستيز تستعد لبيع بورتوريهات الفيوم فى شهر يونيو..اعرف ثمنهممحافظ الدقهلية : ضبط 80 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمول شهير بالمنصورةمراكز المنيا تزيل 43 حالة تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ الدقهلية يوجه بتكثيف عمليات تطهير المنشآت العامةحملات تموينية لضبط الأسواق بالمنيا

توقيع "بكار" للأهلى يُبعده عن حسابات الزمالك فى الموسم الجديد

   -  

كشف مصدر مطلع بالزمالك عن أن أحد وكلاء اللاعبين أخطر مسئولي قلعة ميت عقبة بتوقيع رجب بكار، الظهير الأيمن لبيراميدز، على عقود انضمامه إلى الأهلى، لذا يعد اللاعب فى الوقت الحالى بعيدًا عن حسابات الأبيض لضمه خاصة أن تركيز مسئولي قلعة ميت عقبة ينصب حول إنهاء صفقة عمر جابر الظهير الأيمن السابق للفريق الأبيض والحالى لنادى بيراميدز.

كما رشح أحد وكلاء اللاعبين، كريم العراقى ظهير المصرى والمنتخب الأولمبى لمسئولي الزمالك ليدخل دائرة اهتمامات الأبيض وكشف مصدر مقرب من اللاعب عن تلقيه من قبل مسئولي الزمالك، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال لقلعة ميت عقبة ليرحب اللاعب على الفور بالمسألة ويخطر مسئولي الزمالك بإنه جاهز للانتقال إلى الفريق الأبيض بشرط إنهاء الصفقة مع ناديه بشكل رسمى، خاصة لامتداد عقده مع ناديه.

وفتح نادى المصرى الباب أمام الزمالك للحصول على خدمات كريم العراقى، الظهير الأيمن للفريق والمنتخب الأولمبى، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إبداء طارق العشرى المدير الفنى للمصرى رغبة فى ضم عمر السعيد مهاجم الزمالك فى الصيف المقبل، وهو ما يفتح باب التعاون بين الناديين فى صفقات الموسم الجديد.

ورشح وكلاء اللاعبين كريم العراقى إلى الزمالك، وعلق العشرى على تلك المسألة بأن اللاعب حاليًا لا يمتلك عروضًا رسمية من القطبين، سواء الأهلى أو الزمالك، وما حدث بمثابة "جس نبض" فقط.

وشدد العشرى حول ضرورة تحلى لاعبيه بالانتماء، تعليقا على تصريحات كريم العراقى لاعب الفريق بأنه سينتقل للنادى الذى تكون فرصة مشاركته فيه أعلى، ليقرر المصرى توقيع عقوبة مالية على اللاعب.

وقال العشرى، "إحنا ما بنهزرش، هناك لائحة تم تطبيقها عليه لأنه تحدث فى الإعلام دون إذن مسبق"، مضيفاً "ليست عملية فوضوية، كما أننى أحب الانتماء، ولن يتواجد معى غير اللاعب الذى يحب النادى ومستعد للتضحية والقتال لأجله".

وأضاف العشرى، "ليست هناك عروض رسمية للعراقى من الأهلى أو الزمالك، كلها عمليات جس نبض، تمنيت ألا يخرج كريم العراقى للحديث فى الإعلام، خصوصا أنه لاعب صغير، لم يلعب فى المصرى سوى عامين، ويتبقى له عامين فى عقده".

وقرر مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، برئاسة سمير حلبية، فرض عقوبة مزدوجة على كريم العراقى ظهير أيمن الفريق بسبب اختراقه الحظر الإعلامى الذى فرضه عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للفريق.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الحالية مفاوضات بين إدارة المصرى مع الزمالك بشأن عمر السعيد والذى ستشهد حسم الأبيض لموقفه حول اللاعب بعد العودة إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق إلى جانب عرض عليه جهود لاعب المصرى لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة