محافظ الوادي الجديد: ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 77فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقيدينا الشربيني تنشر صورة بعدسة مصور عمرو ديابابنة رجاء الجداوي توضح حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزةبشعار لا للعنصرية .. نجوم الفن يؤيدون السلام العالمي

صفقة تبادلية مرتقبة ين الاهلي وانبي

   -  

تلوح فى الأفق صفقة تبادلية بين ناديي الأهلي وانبي، حيث يسعي الاهلي لشراء الثنائى أسامة جلال وعلى فوزى ثنائى النادى البترولى مقابل تجديد إعارة محمد شريف ورحيل محمود الجزار اللاعب الصاعد نهائياً، وقد تشهد الصفقة إعارة الأنجولى جيرالدو.

فى المقابل، عقد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، جلسة مع مؤمن زكريا لاعب الفريق ووكيله أحمد يحيى.

وأكد مرجان لمؤمن أن الأهلى متكفل بكل نفقات علاجه ويسانده دائماً فى هذه الظروف الصعبة.

وأشار مرجان إلى أن الأهلى

خصص مبلغاً شهرياً لتحمل نفقات علاج مؤمن زكريا كما يتابع رحلة علاج اللاعب خطوة بخطوة فى المرحلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يحسم رئيس النادى فى الأيام المقبلة إمكانية تخفيض عقود ورواتب لاعبى الفرق الرياضية فى ضوء مصير الموسم الرياضى واحتمالية عدم استكماله فى الفترة المقبلة نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة