استمرار حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بكفر الشيخبعد وصول متابعيه للمليون الأول.. أحمد صلاح حسنى يوجه الشكر لشخص بسبب صورة10 حلقات من الكوميديا الممتعة Space Force فى ليالى الحظربدء إلزام السائقين والمواطنين بارتداء الكمامة بوادي النطرونعمرو أديب: «هنفتح البلد إزاي وأرقام كورونا بتنط كده؟»محافظ القليوبية: سأقضي على مظاهر العشوائيه بكباري الرياح التوفيقيبعد كسر الـ20 ألف إصابة بكورونا..هل صدقت توقعات وزير التعليم العالي؟محافظ القليوبية: مشروع إحياء البتلو يستهدف صغار المربين وشباب الخريجينمع بدء عودة الموظفين من عطلة العيد.. ذعر في طور سيناء بعد إصابة 18 حالة بكوروناحبس متهمين بقتل مسن حاول اغتصاب فتاة فى روض الفرجهل يجوز صرف مكافأت نهاية الخدمة للعاملين ببعض الجهات من موازنة جهاتهم.. فتوى قانونية تجيبشاهد.. هدوء تام بمنطقة الدقى التزاما بقرارات حظر التجوال لمواجهة كوروناتوريد 184 ألف طن قمح بشون وصوامع الدقهليةمحافظ الجيزة يناشد المواطنين بارتداء الكمامات حفاظا على سلامتهم ومنعا للغراماتمطقمة مع الطبيعة.. ريا أبى راشد ترتدى "جمبسوت" بنفس لون الورد4 حيل يمكنك تعلمها من كيت ميدلتون لاختيار أزياء أنيقة بأقل التكاليفليفربول مهدد باللعب خارج الأنفيلد في المباريات المتبقية بالدوري الإنجليزيبـ صورة محمد صلاح ..ليفربول يحتفل بقرب عودة مباريات الدوري الإنجليزياخبار النادي الاهلي اليوم الخميس.. اجتماع مهم للخطيب.. وخالد الغندور يتهم الجماهير بالتزويرأخبار الزمالك.. خالد الغندور يتهم جمهور الأهلي بالتزوير..أول رد فعل رسمي من النادي عقب الهجوم على شيكابالا

في ذكرى رحيل ناهد شريف.. قصة ظهورها عارية بفيلم ذئاب لا تأكل اللحم

-  
ناهد شريف

يحل اليوم الثلاثاء 7 أبريل، ذكرى رحيل الفنانة ناهد شريف، التي ولدت في 1 يناير عام 1942 بالإسكندرية، ورحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 1981، عن عمر يناهز 39 عامًا. 

اشتهرت ناهد شريف، بتقديم أدوار الإغراء والإثارة على مدار مشوارها الفني القصير والذي انتهي عام 1981 عن عمر ناهز الـ 36 عاما، حيث قدمت خلال مشوارها أعمالا فنية جريئة وصلت لقمتها. 

ويعد فيلم " ذئاب لا تأكل اللحم" الذي قامت ببطولته ناهد شريف، عام 1973 وتم تصويره في دولة الكويت وقد شاركها بطولته محسن سرحان وعزت العلايلي، أشهر أفلامها وأجرأها، إذ ظهرت عارية فيه.

وتم منع هذا الفيلم من العرض، فقد صنف من الأفلام الإباحية، حيث ظهرت فيه ناهد شريف عارية تماما، الأمر الذي طرح العديد من الجدل والتساؤلات حول أسباب موافقتها بالظهور على هذا النحو.

وكشفت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، في أحد حواراتها الفنية عن السبب وراء قبول ناهد شريف تلك النوعية من الأعمال، قائلة: "بعد هزيمة 1967 أصاب الشلل استوديوهات ومعامل السينما المصرية وكانت الهجرة الجماعية لكل العاملين في الصناعة الذين وجدوا في استوديوهات بيروت دمشق وإسطنبول الملاذ، حيث قدموا عشرات الأفلام السورية واللبنانية والتركية".

وأضافت: "هذه الأفلام كان مستواها ضعيفا للغاية، ولكن ضروريات الحياة أجبرت نجوم السينما على تقبل هذه النوعية بدلا من البطالة والانتظار اليائس لانصلاح حال السينما المصرية، مشيرة إلى أن ناهد شريف كانت تعيش أكثر من مأساة خاصة أنها كانت العائل الوحيد لشقيقتها التي كانت تعاني (الشلل) وتحتاج لرعاية ونفقات دائمة ومع ذلك فلم تكن ناهد شريف من هذا النوع الذي يتاجر بماساته أو يشكو حاله لينال عطف وتعاطف الآخرين معه، وتساءلت ماجدة خير الله عن سبب التركيز على ناهد فقط وإهمال غيرها من النجوم ممن شاركوها هذا الفيلم وأيضا إغفال النجمات اللاتي قدمن الأدوار الجريئة في هذه الفترة أيضا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة