بدون فني.. تعرف على أسباب تنقيط التكييف وإصلاحه بسهولةصور.. رفع 34 طن مخلفات وقمامة في حملات نظافة شاملة بالبياضية في الأقصرتعقيم شوارع مدينة أبشواي وإزالة حالتي مخالفةتحت شعار احمي نفسك احمي بلدك .. حملات تطهير وتعقيم شوارع وميادين جمصةمحافظ الدقهلية يشدد علي الإجراءات الاحترازية .. ويؤكد: توقيع غرامة على المخالفينتوريد 120 ألف طن قمح بصوامع الغربيةشاهد.. عصام الحضرى يقوم بدور المدرب خلال الحجر المنزلىالاتحاد الدولى للأثقال يعلن عن إعادة آخر دورة تأهيل للأولمبيادأندية المظاليم تطالب اتحاد الكرة بالصعود أو استكمال الدورىاتحاد الكرة: محمود سعد يستجيب للعلاج وحالته فى تحسن مستمراجتماع مهم غدا للجنة الطبية العليا لمناقشة استئناف النشاط الرياضىمنظمة الصحة العالمية تكشف عن استراتيجية شركات التبغ لإقناع صغار السن بالتدخينالمتحدث باسم الجيش السوداني لـ"العربية": هناك مماطلة أثيوبية فى ترسيم الحدودالمتحدث باسم الجيش السوداني لـ"العربية": أرسلنا تعزيزات لحدود إثيوبيا لمنع أى انتهاكاتالسياحة: زيادة حجوزات الفنادق الفترة المقبلة لـ50% مع الالتزام بالإجراءات الاحترازيةتوجيه تهمة القتل للشرطى واضع قدمه على رقبة المواطن الأميركى جورج فلويدتعرف على سر غياب حلا شيحة عن لقاء برنامج "معكم" بنجوم "خيانة عهد"يتم تجميعها من خلال المدارس الفنية.. افتتاح أول منفذ لبيع الكمامات بـ بني سويفصحة القليوبية تبحث تسليم شنطة علاج كورونا للمصابين في المنزلتعافي 15 حالة جديدة من فيروس كورونا بأسوان

3 أبراج "سريعة الاشتعال" تجنب إثارة غضبهم.. الحمل يتهور والسرطان لأنه حساس

   -  

قد يثار أحد الأشخاص من موقف أو من سماع كلمة، والتى تحوله من شخص هادئ إلى ثائر خلال ثانية واحدة، والدخول فى مشاجرات مع أصدقائه أو زملائه أثناء العمل أو حتى مع أفراد أسرته أو أحد من المارة بالشارع، والدخول فى خلافات لا تنتهى، وربما يتسبب غضبه السريعة فى خسارة الكثير من العلاقات، وتجعل الآخرين يأخذون عنه طابعا سيئا لا يستطيع أن يغيره بسهولة، وقد أشار علماء الفلك إلى أن هؤلاء الأشخاص قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية المعروفة بأنها سريعة الغضب، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "garrysgrill".

برج الجدى ..مش بيحب حد يفكره بفشله 

يعرف عن مولود برج الجدى، بأنه هادىء الطباع، ومحبوب من الجميع، لكن يمكن استفزازه بسهولة من كلمة أو تذكيره بموقف ما، لا يحب أن يتذكره، مثل تذكيره بخسارته مشروعه الأخير، والإيحاء بأنه السبب فى فشله، مما يتسبب فى إثارة غضبه الذى يجعله يتحول من مجرد النقاش مع أحد الأشخاص إلى شجار لا ينتهى، لذلك يجب التفكير كثيراً قبل التحدث مع الجدى عن إخفاقاته الأخيرة.

برج الحمل ..مندفع ومتهور فى عصبيته 

يعتبر برج الحمل من الأبراج التى تتسم بالصراحة والوضوح فى التعامل مع الآخرين، كما يحب أن يشعر بتقدير من حوله، قد يغضب من تجاهل أحد الأشخاص له، كما معروف عنه الاندفاع والتهور، الذى يجعله يسىء الظن بالآخرين، ليتحول لبركان ئائر يريد أن يقتص لكرامته، دون أن يعطى فرصة للشخص الآخر للدفاع عن نفسه.

برج السرطان ..بيغضب من أقل كلمة أو موقف 

يعتبر برج السرطان من الأبراج الرومانسية شديدة الحساسية، لذلك قد يتأذى من أقل كلمة أو موقف قد لا يقصده الطرف الأخر، يثار غضب ويلفظ بكلمات تؤذى مشاعر الأخرين ويعتبر هذه طريقة لإنتقام لنفسه، وقد يتجه لكسر أى شىء أو الصراخ أثناء غضبه.

الشعور بالغضب
العصبية
الغضب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة