كيف انتشرت الأوبئة فى مصر قديما قبل كورونا.. سفن التجارة والحجيج أبرز الأسبابوزير الثقافة تدشن برنامج (اضحك - فكر - اعرف) تعرف على التفاصيلدفتر تحركات... سلماوى: ملتزم وأعمل على"هل نحن مواطنون من الدرجة الثانية"اقتداء بمدن أوروبا.. هل هذا سبب قرار الخديوى إسماعيل بإنشاء كوبرى قصر النيلحلوة البدايات لكن النهايات غير.. موسم الأزمات العاطفية للمطربين فى 2020 (فيديو)اعرف سبب حب الفنانة هند صبري لاسم إبراهيمشاهد.. أحمد فهيم أحد أبطال "البرنس" نسخة طبق الأصل من الزعيم "سعد زغلول"محمد رمضان يشوق جمهوره بصورة جديدة من أغنية "كورونا فيروس" قبل طرحهاشذى حسون تطرح أحدث أغانيها بعد إعادة توزيعها .. "أخاف أحجي"أمينة بعد إجراءها عملية جراحية : الحمد لله حالتى الآن مستقرةأصالة لـ نوال الزغبي: لازم نكون صحابصورة..إ طلالة قديمة لـ أحمد حاتمفيديو..ميريهان حسن عن الراحل أشرف سالم:رجولة منقرضة في هذا الزمنفي ذكرى وفاة شرير الشاشة.. معلومات لا تعرفها عن محمود المليجينداء شرارة تسجل أكثر من 40 ألف مشاهدة بأغنية "ِشروط" على يوتيوبفي أسبوع.. فضل شاكر يتخطى الـ 3 ملايين مشاهدة بأغنية "غيب"صورة.. ظهور نادر لناهد السباعي مع جدتها هدى سلطانوزير الثقافة تدشن برنامج العروض المسرحية اضحك - فكر - اعرف على اليوتيوبغدا.. مجلس الريشة الطائرة يناقش استعدادات عودة النشاطلوس أنجلوس جالاكسي يفسخ عقد لاعبه بعد تعليقات مسيئة من زوجة اللاعب

مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمس

-  
لقى شخص مصرعه بعدما أصيب بطلق نارى طائش أثناء مشاهدته لمشاجرة أسفل منزله بالأسلحة النارية بسبب خلافات جيرة بمنطقة عين شمس، وتم نقل المتوفى للمستشفى، وانتقل رجال المباحث للمكان لضبط طرفى المشاجرة. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بمصرع شخص أثناء تواجده فى بلكونة شقته فى عين شمس نتيجة لإصابته بطلق نارى فى مشاجرة أسفل منزله، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان للقبض على المتهمين فى الحادث. 

وحظر القانون رقم 394 لسنة 1956 بشأن الأسلحة والذخائر فى مادته الأولى بحظر حيازة أو إحراز أى من الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم واحد من القانون، وحدد الجدول رقم واحد كافة أنواع الأسلحة البيضاء من آلات حادة وسيوف وسكاكين، وما شابهها من الآلات التى قد تسبب الجرح القطعى أو الوفاة فى حالة التعدى على أحد باستخدامها.

ووضع القانون عقوبة فقط على حيازتها دون استخدامها، وهى ما نصت عليه المادة 25 مكرراً، على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسين جنيهًا ولا تزيد على خمسمائة جنيه كل من حاز أو أحرز بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة البيضاء المبينة بالجدول رقم "1".

وتكون العقوبة الحبس لمدة لا تقل عن شهرين وغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على ألف جنيه إذا كانت حيازة أو إحراز تلك الأسلحة فى أماكن التجمعات أو وسائل النقل أو أماكن العبادة.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة