بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"

   -  

قد يلاحظ البعض زيادة وزن الجسم خلال هذه الفترة من تناول أطعمة دسمة، سواء أنواع العجين أو وجبات مطهية بالسمن ومع الشعور بالكسل والخمول وقلة الحركة، الذى يؤدى إلى الإصابة بالسمنة، والتى ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية، لذلك ينصح بخسارة الوزن الزائد خلال فترة العزل المنزلى، من خلال تناول بعض الأطعمة وممارسة التمارين الرياضية، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على نصائح تساعد على خسارة 4 كيلو خلال أسبوع، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "wikihow".

نصائح لخسارة 4 كيلو من وزن الجسم خلال أسبوع 

-تجنب هذه الأطعمة

يفضل تجنب خلال الأسبوع تناول الأطعمة التى تحتوى على كربوهيدرات، مثل منتجات الألبان والمكرونة والخبز، والتى تتسبب فى زيادة وزن الجسم .

- تناول البروتين

يجب الحرص خلال الأسبوع على تناول الأطعمة التى تحتوى على بروتين، مثل اللحوم والدواجن والبيض وغيرها، والتى تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالى خسارة الوزن فى أقرب وقت.

-إضافة الخضروات والفواكه بالوجبات الغذائية

يفضل ملء نصف طبق الطعام بالخضروات، لأنها منخفضة الكربوهيدرات، كما تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الجسم، خلال اليوم، مع الحرص على تناول الفواكه خلال اليوم، منخفضة السعرات الحرارية مثل التفاح، والتى تساعد على الشعور بالشبع والنشاط طوال اليوم.

-شرب الماء 

يفضل شرب 2 لتر يومياً من الماء، والذى يساعد على ترطيب الجسم والشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، كما يساعد على التخلص من سموم الجسم.

- ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة

يفضل ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة يومياً والتى تساعد على حرق دهون الجسم، وخسارة الوزن خلال فترة قصيرة.

-نصائح للتغلب على الجوع خلال اليوم :

- يفضل شرب الماء أو كوب واحد خلال اليوم من الشاى أو القهوة دون إضافة سكر، حيث يساعد السائل على خداع الدماغ بأنك تشعر بالشبع.

-يمكن اختيار وجبات غذائية تحتوى على 150 سعر حرارى، والتى يمكن تناولها عند الشعور بالجوع.

-تناول 8 حبات من اللوز أو كوب من حليب الصويا أو ملعقة صغيرة من الحمص.

نصائح لإنقاص الوزن
طرق انقاص الوزن
انقاص الوزن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة