محافظ الفيوم يلتقي وكيل وزارة الصحة لمتابعة إجراءات مواجهة "كورونا" | صورإبراهيم حجازي: غياب العقاب للمتجاوزين سبب الفتنة بين الزمالك والأهلي ..فيديوجارى لينيكر : ميسي الأفضل عالميا وأحترم قدرات كريستيانو رونالدودراجوسلاف: الأهلي كان أفضل من الزمالك خلال فترة تواجدي..فيديواتحاد الكرة يكشف كواليس اجتماع نادي الترسانة بشأن إلغاء دوري القسم الثانيصبري المنياوي يكشف كواليس إقالته من منصب مدير الكرة في الإسماعيلي.. فيديوالزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع موليكاعلامة بارزة.. الزمالك يمنح مجدي يعقوب العضوية الشرفيةكلهم أجانب.. 4 لاعبين يرحلون عن الزمالك نهاية الموسم ..فيديوشاهد.. مهاجم برازيلي معروض على الزمالك .. تفاصيلعودة النشاط فى أوروبا منطقي ..هاني حتحوت: اجتماع الأربعاء يحسم مصير الدورى المصري .. فيديوالمنتخب يحدد شروط انضمام عمر مرموش لصفوف الفراعنةطبيب الزمالك : لابد من إجتماع الأجهزة الطبية فى الأندية مع اتحاد الكرةلجنة التخطيط للكرة بالأهلي تستعرض ملف مروان محسن في الاجتماع المقبلمصدر بالأهلى: اتفاقات اعتزال عاشور توقفت بسبب مرض حفيد الخطيب وليس شكر ترك آل الشيخدراجوسلاف مدرب الزمالك السابق: أنا أول من اكتشف شيكابالا وحمزة.. ومتعب مهاجم متميزسيف زاهر : الزمالك يستعد للاعلان عن صفقتين سوبر7 اخبار رياضية لا تفوتكشطة يلوم الجبلاية بسبب "نادى القرن".. ويؤكد: ريال مدريد لم يحصل عليه بالبطولاتأسعار الدواجن تنخفض لـ26 جنيها من المزرعة.. وكرتونة البيض تسجل 21 جنيهًا

نيرمين الفقى تنشر فيديو عبر إنستجرام.. ومتابعون: يارب افرجها من عندك

-  
نيرمين الفقى

نشرت الفنانة نيرمين الفقى فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، تضمن رسالة، مضمونها "ستفرج بإذن الله"؛  ذلك نظرا لما تمر به البلاد من ازمات بسبب فيروس كورونا الذى ظهر فى اواخر العام الماضي.

وعلقت نيرمين الفقي على الفيديو: " يارب" .

ونال الفيديو اعجاب متابعيها و كانت تعليقاتهم كالاتى:

"خوف ورعب وانتظار وأكتئاب ويأس ياااارب افرجها من عندك.. يارب فرج الكرب بجاه حبيب القلب سيدنا محمد وآله.. يارب.. ان شاءالله هم و يروح".

يذكر أن احدث أعمال الفنانة نيرمين الفقى، مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3".

حكاية "ما يطلبه المستمعون"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، بطولة نيرمين الفقي وإيهاب فهمي وميدو عادل ورانيا محمود ياسين وجميل برسوم، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج أكرم فريد. 

وسبق أن اشتكت الفنانة نيرمين الفقي، من احتكار البعض للبضائع في السوق وزيادة أسعارها، واستغلال التجار للأزمة التي تمر بها البلاد وعدم مراعاة الطبقة الفقيرة، في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كورونا.

View this post on Instagram

يارب

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة