الشفاء يولد من رحم المعاناة.. تعافي سيدة من كورونا بعد ولادة قيصرية فى مستشفى العزل بفاقوس.. شاهدمحافظ مطروح يتفقد المستشفى العام لمتابعة الإجراءات الوقائية للأطباء والمواطنين..شاهدمجلس مدينة الغردقة يزيل 300 متر تعد على أراضى الدولة وبناء مخالفمن داخل مستشفى العزل .. تعرف على حالة رجاء الجداوي الصحيةبعد ارتفاع حالات الإصابة داخلها.. محافظ الإسماعيلية يتابع الإجراءات الاحترازية بمدينة القنطرةبدء عمل لجان المتابعة اليومية للمستشفيات في المنوفية.. صورصحة أسيوط: عزل المدينة الجامعية استقبل 570 حالة منذ بداية انتشار كوروناإنهاء مشكلة نقص الأوكسجين وزيادة غرف عزل كورونا بمستشفى التأمين الصحي بأسوان.. شاهدانطلاق فعاليات الدورة التدريبية لأعضاء برنامج تأهيل وتمكين الشباب ببني سويفبيومى فؤاد : "الرجالة لو قعدوا فى البيت لتربية الأطفال هيطلعوهم صيع"شيريهان أبو الحسن بـ"راجل و2 ستات": فتاة تركها خطيبها بسبب وزنها الزائد أصبحت ملكة جمالانهيار جسر بمقاطعة مورمانسك شمال غرب روسيا.. فيديوعضو لجنة مكافحة كورونا يحذر من تناول الأدوية عشوائيا لرفع المناعة.. فيديوفيديو.. الألعاب النارية تضيء سماء اليابان "تضرعًا" للقضاء على كوروناتعرف على تأثير ضوء الهواتف على الصحة العقليةفيديو.. رمضان عبد المعز: أحسنوا الظن بالله ولا تخافوا من الفيروساتكيف تحصن طفلك من فيروس كورونا؟.. فيديوصور.. محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع رؤساء المراكز والمدنإغلاق وتشميع سايبر لخدمات الإنترنت بالبلينا سوهاج لمخالفته قرار الحكومةإزالة 9 تعديات على أملاك الدولة و5 إنذارات بالإزالة بضواحى بورسعيد.. صور

مصرع شاب عقب سقوطه من الطابق الثامن أثناء إصلاحه دش بشبرا الخيمة

-  

لقي شاب مصرعه عقب سقوطه من الطابق الثامن أثناء تصليح الدش الخاص به فأختل توازنه فسقط ولقي مصرعه في الحال تم نقل الجثة إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية اخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بوفاة شخص يبلغ من العمر 30 عاما إثر سقوطه من الطابق الثامن من برج المروة بجوار كوبري مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

علي الفور انتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة،وتبين أن المتوفي لقي وفاته المنية إثر سقوطة من الطابق الثامن أثناء اصلاح الدش الخاص به فأختل توازنة تم نقل جثة المتوفي للمستشفي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما لقى مسن مصرعه على أيدي اثنين من الأقارب للخلاف على الميراث بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، تم ضبط المتهمين والتحفظ على السلاح النارى المستخدم بالواقعة ونقل الجثة لمستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا لوفاه المدعو "ا.ن.غ" وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ع.ع"، و"ن.ش" أقارب المجنى عليه، بسبب الخلاف على ميراث ملكية منزل، فقام المتهم الأول بإطلاق النيران علية من سلاح نارى أودت بحياته.

 تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة