إسود زي أبوه .. كيف تعرض ابن محمد رمضان للتنمر؟عود البطل.. سمية الخشاب تبهر متابعيها بإطلالة جذابةأحمد حلمى: فات الكتير ما باقي إلا القليلبكليب "جمالها".. حمادة هلال ومنة عرفة يقتربان من 6 ملايين مشاهدةبعد قرار منعها من الظهور على الشاشة.. أول تعليق من ريم الباروديأصالة تضع اللمسات النهائية على أغنيتها الجديدة "الحب والسلام"بصورة من إيطاليا.. يسرا تستعيد ذكريات ما قبل الحجر المنزليبإطلالة على البحر.. جيهان خليل تخطف أنظار متابعيهامايا دياب وزياد برجى يستعدان لعمل فنى جديد.. تفاصيلعادل إمام يدعم هدى المفتي على إنستجرام.. شاهدرئيس هيئة السكة الحديد يتفقد مزلقان وبرج إشارات العياط.. صورالشيشة تعود للمقاهى والمطاعم الأردنية بقرار من وزارة السياحة شروط التعقيمالسفارة الأمريكية بطرابلس ترحب بالجهود المصرية الرامية إلى حل الأزمة الليبيةنقابة المهندسين: 19 إصابة بكورونا و280 حالة اشتباه ببن الأعضاءجامعة الأزهر: تحويل "الزهراء الجامعى" لمستشفى عزل فيروس كورونا خلال أياممحافظ الجيزة يفض فرح بالمريوطية ويوجه بتشميع عدد من قاعات المناسباترئيس السكة الحديد: العياط أول محطة في مصر مراقبة بالكاميرات.. صورندعم المتضررين وظيفيا.. نقابة المهندسين : 19 إصابة بفيروس كورونا و280 حالة إشتباه بين الأعضاءوزير الخارجية يستعرض مبادرة ليبيا مع سكرتير الأمم المتحدة ورئيس المفوضية الإفريقيةالصحة: تسجيل 1497 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 32 وفاة

عبد الفتاح: البدري لم يهتم بمستقبل وليد سليمان .. واللاعب دفع الثمن

   -  
وليد سليمان

كتب- علي البهجي:

أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، أن وليد سليمان رغم مستواه الرائع فلم يقدم سوى 30% فقط وكان يستطيع أن يقدم أضعاف ذلك لولا بعض الأمور التي مر بها مع الأهلي.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس:" في فترة تولي بردلي منتخب مصر وأثناء توقف الدوري البدري طلب خماسي الأهلي ليسافروا مع الفريق في مباراة ودية والمدرب الأمريكي وافق على ذلك".

وأضاف، أن من ضمن خماسي المنتخب كان وليد سليمان ورغم أن مباراة الأهلي كانت وديه لكن البدري أشرك اللاعبين الدوليين بها".

واوضح، أن الأمريكي كان يعتبر وليد سليمان سيكون ورقة رابحة مع صلاح وأبو تريكة، وبعد عودته من ودية الأهلي شاهد أعراض "تورم" على ركبته بسبب المشاركة تبين أنها إصابة في الغضروف ، فأبلغه أنه لن يشركه حتى لو كان هو سبب حصول مصر على كأس العالم خوفا على سلامة اللاعب.

وأشار إلى أن بعد موقف برادلي مع سليمان تفاجأنا بقيام البدري في إشراك اللاعب في مباراتي الأهلي أمام الترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع:" طبيب المنتخب على الفور تواصل مع إيهاب علي طبيب الأهلي ليسأله عن خطورة مشاركة وليد وهو مصاب ليخبره الأخير بأنه قام بحقنه بالكورتيزون قبل المباراتين.

وأتم عبد الفتاح تصريحاته:"الأهلي كسب بطولة أفريقيا وقتها وخسر وليد سليمان ودفع اللاعب الثمن حتى الأن بعد معاناته من قرحة على الركبة ولذلك اعتب على البدري والطبيب لقيامهم وعدم الاهتمام بمستقبل اللاعب الامر الذي جعل سليمان دائم الاصابة ولا يستطيع اكمال مباراة بشكل طبيعي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة