مؤشرات البورصة تواصل ارتفاعها لليوم الثاني على التواليوزير التموين: ضوابط لعمل المحلات التجارية التى تستلزم طبيعة عملها استقبال المواطنين بداخلهاصور..التزام المواطنين بالكمامات بالأحوال المدنية والجوازات والمرورقوات الجيش الليبى تسقط طائرة تركية مسيرة فى مدينة الأصابعة6 يونيو.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجوروزير خارجية تركيا الأسبق: تورط أنقرة فى ليبيا مغامرة غير مضمونةفيروس كورونا يعصف بالاقتصادات الكبرى خلال الربع الأول من 2020أبو الفتوح: البنك الأهلي دبر94 مليار دولار للاعتمادات المستندية منذ التعويمالسودان يُجري مسحا عشوائيا بالخرطوم لتحديد مدى انتشار كوروناالسعودية تسجل 22 حالة وفاة و 1881 إصابة جديدة بكوروناكورونا في أفغانستان: تدفق المئات على مستشفى للحصول على علاج مثير للجدلالصين: أمريكا أصبحت "مدمنة انسحاب"المرصد: شهر مايو سجل أقل حصيلة شهرية للقتلى المدنيين منذ بداية الاحتجاجاتروسيا تسجل أكثر من 9 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةروسيا تتسلم طلبات من دول الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية بخصوص عقار ضد كوروناالصين: سنرد بقوة على أي أقوال أو أفعال أمريكية تضر بمصالحناالمبعوث الأممي لليمن: المفاوضات مستمرة لوقف إطلاق الناروزير إيراني: حماية صحة الإنسان أهم من حماية البيئة384 راكبا يغادرون القاهرة على رحلتين استثنائيتينحيلة عملية وأنيقة للتغلب على آلام الكمامة وراء الأذن.. فيديو

لو خايف من زيادة الوزن في ظل العزل.. نصائح هتخليك متتخنش

   -  

في ظل فترة العزل المنزلي لحماية المواطنين من الإصابة بالفيروس التاجي كورونا، يقدم اليوم السابع لقرائه العديد من النصائح المهمة لتقليل فرص زيادة الوزن بسبب الجلوس في المنزل لفترات طويلة، وذلك وفقًا لموقع "muscleandfitness".

-عليك تحديد مواعيد محددة لتناول ثلاث وجبات وتجنب تناول الوجبات الإضافية، وتتمثل في وجبة الإفطار والغداء والعشاء فقط، وتكون هذه الوجبات غنية بالعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، كالخضراوات والبروتين والنشويات، والفواكه.

-ممارسة التمارين الرياضية في المنزل، يعد من الحيل الغذائية الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تجديد خلايا الجسم، وأيضًا زيادة نسبة تدفق الدم وتنشيطه، وتقوية الجهاز المناعي، والتخلص من تراكم الدهون داخل الجسم.

-عليك تحديد الأطعمة التي يجب عليك تناولها، فأولا تجنب شراء الأطعمة المعلبة لأنها عالية السعرات الحرارية، ولذا عليك تجنبها، وينصحب الاهتمام بالخضراوات والفواكه لأنها أطعمة قليلة السعرات الحرارية، وأيضًا تساهم بشكل كبير في تجنب زيادة الوزن.

-أثبتت العديد من الدراسات الطبية، أن تناول كميات كثيرة من الماء لها دور كبير في التخلص والقضاء علي الوزن الزائد، ولذا عليك تناول 2 لتر يوميًا.

-يمكنك صناعة بعض المقرمشات الصحية، كالفيشار أو الشوفان، فهي أطعمة تحتوي علي العديد من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، ولا تتسبب في التعرض لزيادة الوزن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة